«باسيفيك» السكني في رأس الخيمة يستقطب المشترين بمرافقه الفاخرة

أتمت «سيليكت بروبرتي»، المجموعة العقارية البريطانية، أخيراً، إتمام المرحلة الأولى من مشروع «باسيفيك» السكني، الذي تبلغ قيمته 1.1 مليار درهم. ويتربع المشروع في موقع مميز من جزيرة «المرجان»، التي تعدّ أول جزيرة اصطناعية في رأس الخيمة.

وجاء هذا الإعلان، خلال فعالية خاصة أقامتها المجموعة في فندق مجاور لعرض مراحل تطور المشروع، وإطلاع المشترين المحليين والدوليين على مزيد من المعلومات بشأنه، علماً بأنه تم بيع 85 % من الشقق، وستكون أولى مراحل المشروع جاهزة للإشغال بحلول الربع الثاني من عام 2017.

وشهدت الفعالية، حضور مستثمرين من المملكة العربية السعودية والكويت والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى سياح ألمان وروس في الإمارة، ممن راقت لهم فكرة امتلاك عقار خاص على هذه الجزيرة، التي تعتبر النسخة الخاصة للإمارة عن جزيرة «نخلة جميرا» بدبي.

وقال غاريث رافرتي، مغترب ومستثمر بريطاني في عقارات عدة بالإمارات، ومن ضمنها شقة سكنية في «باسيفيك»: «بات مشروع باسيفيك واقعاً ملموساً، وسيسهم إلى جانب الفنادق الكبيرة القائمة في رأس الخيمة، وأعداد الزوار المتنامية، في استحداث فرص استثمارية هائلة في المنطقة».

وفي ظل الاستثمارات الهائلة التي يشهدها قطاع السياحة في رأس الخيمة، وسعيها لاستقطاب مليون زائر سنوياً بحلول عام 2018، تتوجه العديد من علامات الفنادق إلى افتتاح فروع لها في الإمارة، لا سيما أن سمعتها المتنامية كوجهة رائدة للسياح، تتطلب إقامة 25 ألف وحدة سكنية جديدة.

ويضم «باسيفيك» 1440 شقة فسيحة ذات واجهة مائية.