الراجحي ورفال يؤسسان «ميرال» لاستثمار أراض في الرياض

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت شركة «نايف الراجحي الاستثمارية» اتفاقية تحالف استراتيجي مع شركة رِفال العقارية مؤخرا، تم بمقتضاها تأسيس شركة جديدة تحت مسمى «ميرال المتقدمة للإستثمار » بغرض استثمار الأراضي، وإنشاء وتطوير المباني في المجالات التجارية والسكنية في العاصمة الرياض كمرحلة اولى تنطلق بعدها الى المنطقتين الغربية والشرقية، ومن ثم إلى خارج المملكة العربية السعودية.

أهمية

وأوضح، نايف بن صالح الراجحي رئيس مجلس ادارة شركة «نايف الراجحي الإستثمارية» أن تأسيس «ميرال المتقدمة للاستثمار» يكتسب أهمية خاصة في هذا التوقيت الذي نتطلع فيه إلى إيجاد أفضل النماذج التي تحقق الكفاءة التشغيلية في تطوير المشاريع العقارية في المملكة.

فضلا عن أن «ميرال» تعد خطوة في الإتجاه الصحيح نحو العمل الهادف والتعاون المشترك والبناء، مع شركة رِفال العقارية، نحو التوسع في إنشاء المزيد من المشاريع العقارية التجارية، والسكنية لتقديم حلول متميزة تراعي متطلبات السوق العقارية والتي يقدر حجمها بأكثر من تريليوني ريال.

وأضاف الراجحي، أن السوق العقارية السعودية تشهد ازديادا في عدد المشاريع الاستثمارية العقارية، بنسبة 35% مقارنة بالعام الماضي، وارتفاع معدلات الطلب على المشاريع العقارية التجارية والسكنية، كنتيجة مباشرة لحزمة المحفزات التي أطلقتها الحكومة في ميزانية العام الجاري.

مشاريع

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة «رِفال» عبدالعزيز العمار، أن الشركة بصدد تنفيذ عدة مشاريع تجارية وسكنية في الرياض على اراض تبلغ مساحتها 254000 متر مربع تقع في اماكن متميزة في الرياض، متوقعا الإنتهاء منها قبل نهاية العام الجاري، منها برج سيلك تاور السكني على طريق الملك فهد، ومجمع تجاري على طريق الملك عبد العزيز بحي الربيع الغربي، ومشروع المحمدية التجاري.

 

Email