أحمد بن سعيد: قطاع الطيران يضطلع بدور اقتصادي محوري في دبي والإمارات

أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، أن دبي ترحب بأكثر من 1500 ضيف من قادة مجال الطيران العالمي من خلال استضافة الاجتماع العام السنوي الثمانين للاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) والقمة العالمية للنقل الجوي وأن قطاع الطيران يضطلع بدور اقتصادي محوري في دبي ودولة الإمارات.

 ودون سموه عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "سعدت باستقبال معالي عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد خلال الاجتماع العام السنوي الثمانين لاتحاد النقل الجوي الدولي (إياتا) صباح اليوم. قطاع الطيران يضطلع بدور اقتصادي محوري في دبي ودولة الإمارات. وخلال استضافتنا لاجتماع هذا العام، فقد أكدنا بشكل أكبر على أهمية السفر الجوي في تعزيز مسيرتنا التنموية المستمرة".

 

وأضاف سموه: "تفخر دبي باستضافة الاجتماع العام السنوي الثمانين للاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) والقمة العالمية للنقل الجوي. بدأ اليوم الأول بحفل العشاء الرسمي، حيث رحبنا بأكثر من 1500 ضيف من قادة مجال الطيران العالمي. اتطلع إلى المناقشات الهامة خلال الاجتماعات، والقرارات التي ستحدد الأجندة الاستراتيجية للاتحاد الدولي للنقل الجوي في الفترة المقبلة".

الأكثر مشاركة