فلاي دبي تضيف إسلام أباد ولاهور إلى شبكتها في باكستان

أعلنت فلاي دبي عن إطلاق رحلاتها إلى إسلام أباد ولاهور في باكستان اعتباراً من أول يوليو 2024، حيث سيتم تشغيل الرحلات إلى مطار إسلام أباد الدولي ومطار علامة إقبال الدولي في لاهور يومياً من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي مما يوفر للمسافرين من دولة الإمارات والمنطقة خيارات أكثر ملاءمة للسفر.

وقال حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي: «لطالما كانت باكستان سوقاً مهماً لفلاي دبي منذ عام 2010 عندما بدأنا عملياتنا في السوق لأول مرة، شهدنا طلباً متنامياً على السفر ومع بدء رحلاتنا اليومية إلى إسلام أباد ولاهور، نتطلع إلى تقديم المزيد من الفرص للمسافرين لاستكشاف دبي ومنطقة مجلس التعاون الخليجي وخارجها على شبكة فلاي دبي».

وقد بدأت فلاي دبي تسيير رحلاتها إلى باكستان لأول مرة في عام 2010 مع إطلاق رحلاتها إلى كراتشي. بالإضافة إلى إسلام أباد ولاهور، توفر الناقلة أيضاً رحلات إلى فيصل أباد وكراتشي وملتان وكويتا وسيالكوت.

وتشتهر إسلام أباد باعتبارها عاصمة باكستان بمزيجها الذي يجمع بين الحداثة والجمال الطبيعي، وتضم الكثير من المتاحف والمتنزهات الجميلة التي يمكن للزوار استكشافها، فيما تعتبر لاهور المركز الثقافي لباكستان، وتشتهر بأجوائها المفعمة بالحيوية والطعام اللذيذ والتراث الغني.

واعتباراً من أول يوليو، سيتم تشغيل الرحلات يومياً من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي إلى مطار إسلام أباد الدولي ومطار علامة إقبال الدولي في لاهور.

الأكثر مشاركة