الهيئة العامة للطيران المدني تعقد ورشة عمل حول تبسيط الإجراءات

جانب من الورشة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت الهيئة العامة للطيران المدني، بالتنسيق مع برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميز في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء، ورشة عمل حول تبسيط الإجراءات، في مبادرة هادفة لتعزيز جهود تنفيذ برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية. حضر الورشة المهندس محمد بن طليعة، رئيس الخدمات الحكومية في حكومة الإمارات، إلى جانب عدد كبير من ممثلي الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والخاصة.

وأكد محمد بن طليعة أهمية تعزيز المبادرات الهادفة لدعم جهود تصفير البيروقراطية، وتبسيط الإجراءات الحكومية، وصولاً إلى تحقيق مستهدفات برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية، باختصار الإجراءات وتعزيز كفاءتها وفعاليتها، وأثنى على مبادرة الهيئة العامة للطيران المدني لتنظيم ورشة العمل، بما يسهم في تعميم المعرفة وتوسيع مجالات تطبيق مبادرات تصفير البيروقراطية، وتبسيط الإجراءات.

وأعرب سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران للمدني عن سعادته بمستوى الحضور والإقبال على المشاركة في الورشة، مشيداً بالتنسيق الإيجابي مع فريق تصفير البيروقراطية في حكومة دولة الإمارات، ومؤكداً سعي الهيئة لتكرار هذه التجربة، خاصة بعد الإشادة التي لاقتها ورشة العمل من قبل المشاركين. وتم خلال ورشة العمل، التي تواصلت على مدى يومين، استعراض أسباب البيروقراطية والأدوات والحلول المبتكرة لتبسيط الإجراءات، إلى جانب عدد من التجارب الناجحة في تبسيط الإجراءات وتصفير البيروقراطية الحكومية.

Email