فرص تدريب لأصحاب الهمم بالتعاون بين الجداف روتانا سويت و«SNF»

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقد فندق الجداف روتانا سويت شراكة مع مركز SNF لتنمية مستقبل ذوي الهمم تعزيز الفرص المتكافئة من خلال تقديم تجارب تدريب مميزة للطلاب في مختلف أقسام الفندق، لتزويدهم بمهارات الحياة والعمل الأساسية، التي ستمكنهم من المساهمة بشكل فعال ومؤثر في المجتمع.

ويركز برنامج التدريب على مبدأ أن الجميع، بغض النظر عن قدراتهم، يستحقون فرصة الازدهار والنجاح. ومن خلال البرنامج، يتم توعية المجتمع بأهمية احتضان التنوع والاعتراف بقيمة كل فرد. 

ومع اقتراب موسم الأعياد، سيخصص الفندق مكاناً مميزاً يعرض مجموعة مختارة من المنتجات الفريدة التي صنعها طلاب المركز، وستكون هذه الإبداعات الفريدة متاحة للبيع، وستحث إدارة الفندق الضيوف للمشاركة في هذه المبادرة المؤثرة، والمساهمة في الشمولية والتمكين لذوي الهمم.

وقال ستيفان شميد، المدير العام للمجمع في فندق الجداف روتانا: "من خلال هذه الشراكة مع"SNF"، نحن لا نقدم فقط فرص تعليمية قيمة لهؤلاء الطلاب المذهلين، ولكننا أيضاً نعمل على زيادة الوعي بين ضيوفنا والمجتمع الأوسع ونهدف إلى إعلامهم بأهمية التنوع وأن الشمولية الحقيقية تُثري المجتمع".

وذكرت سافيا باري، مديرة مركز SNF لتنمية مستقبل ذوي الهمم: "الشراكة بين مركزنا وفندق الجداف روتانا قيمة للغاية، حيث وفرت منصة لطلابنا لإظهار قدراتهم، إنها تعزز وتروج للتكامل والمساواة والشمولية داخل المجتمع."

Email