«إينوك» تضيف تقنية صوتية جديدة في متاجر «زووم»

أعلنت مجموعة «إينوك» عن إبرام شراكة مع «شوب بيت» الجنوب أفريقية، بهدف تعزيز مشاركة العملاء وتقديم تجربة تسوق فريدة عبر متاجر علامة «زووم».

وبموجب الشراكة، تستفيد متاجر «زووم» من التقنية الصوتية المبتكرة لشركة «شوب بيت» والمخصصة للمتاجر، والتي تجمع بسلاسة بين خدمات الموسيقى والرسائل الإعلانية والبث الصوتي والمرئي وأوقات الصلاة. وستوفر التقنية أيضاً ميزة الأذان لأول مرة في محطات الوقود في دبي، من خلال تكنولوجيا تعتمد حسابات خطوط الطول والعرض لضمان دقة مواعيد الأذان.

وتأكيداً على التزام «إينوك» بالتكنولوجيا المبتكرة التي تركز على العملاء، تهدف التقنية الجديدة إلى تغيير مفهوم تجربة البيع بالتجزئة في متاجر «زووم»، ومن المتوقع أن يؤدي اعتمادها إلى الارتقاء بمستوى تجربة العملاء اليومية من خلال توفير بيئة تسوّق غامرة للترفيه عن العملاء وتعليمهم أيضاً، مما يحدث ثورة في طريقة تفاعل العميل مع العلامات التجارية والمنتجات.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: في إطار التزامنا بالارتقاء بتجربة العملاء، تحرص مجموعة «إينوك» على تبني الحلول المبتكرة التي تسهم بتطوير قطاع البيع بالتجزئة في دولتنا. وتؤكد الشراكة الجديدة مع «شوب بيت» التزامنا الراسخ بتقديم حلول متطورة وتحسين جودة خدماتنا.

وانسجاماً مع رؤية الإمارات في تعزيز وبناء اقتصاد مستدام، تدأب «إينوك» على حفز الابتكار عبر المجموعة من خلال إطلاق العديد من المبادرات؛ ومنها دمج حلول «آزور أوبن أيه آي» من مايكروسوفت في أعمالها للاستفادة من قدرات «تشات جي بي تي» للذكاء الاصطناعي؛ إضافة إلى إطلاق مسرع الأعمال «نكست» لتلبية الطلب المتنامي على حلول إمدادات الوقود المبتكرة في الإمارات؛ وكذلك برنامج «مسار» الذي يركز على تعزيز التكامل الرقمي عبر جميع وحدات أعمال المجموعة.

تجدر الإشارة إلى أن متاجر «زووم» أصبحت ومنذ إطلاقها في عام 2009 جزءاً من الحياة اليومية لسكان الإمارات، إذ تضع في متناولهم مجموعة من المنتجات أثناء تنقلهم.

وتمتلك «زووم» مجموعة واسعة من المتاجر تتنوع بين المتاجر المتواجدة في محطات الخدمة التي تتميز بسهولة الوصول إليها، والمتاجر الصغيرة، والمتاجر في محطات المترو، علاوةً على متاجر السوبر ماركت الكبيرة ضمن عددٍ من المجمعات السكنية والمواقع مثل «المدينة المستدامة»، وأبراج بحيرات جميرا، وكذلك في المدن التي تركّز على الأفراد مثل مدينة إكسبو دبي المستقبلية.

الأكثر مشاركة