دبي تحتضن أول برج سكني يحمل علامة «مرسيدس بنز» في العالم

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مجموعة «بن غاطي العقارية»، وشركة «مرسيدس بنز»، عن أول مشروع عقاري يحمل اسم العلامة الألمانية للسيارات الفاخرة بدبي تحت مسمى «مرسيدس بنز بليسز/ بن غاطي».

وسيتم إطلاق المشروع رسمياً، خلال حفل سيقام في دبي 24 يناير المقبل، وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل.

وسيتم إنشاء الأيقونة المعمارية الجديدة في قلب مدينة دبي، وستحيط بها بعض أبرز معالمها الرائدة، بما في ذلك دبي مول، مع إطلالات على برج خليفة. وسيكون مشروع «مرسيدس بنز بليسز» بارتفاع شاهق يبلغ 341 متراً ويتألف من 65 طابقاً.

وقال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي العقارية: «هذا التعاون محل فخر لنا كشركة إماراتية، وقد عملنا جاهدين بجانب مرسيدس بنز - الاسم الرائد في مجال السيارات في العالم لتطوير أول منشأة فاخرة تحمل علامة مرسيدس بنز التجارية في العالم، ولن يكون مشروع «مرسيدس بنز بليسز» في دبي مجرد مشروع عقاري، بل حرصنا أن يستلهم هندسته المعمارية من مبادئ مرسيدس بنز للتصميم، ويرسي معياراً جديداً بنمط حياة فاخر».

وتعاون كل من «بن غاطي» و«مرسيدس بنز» على التخطيط الدقيق للمشروع على مدار العام، حيث كان المحور الرئيسي للتصميم هو تبني نهج معماري فريد يضع احتياجات الملاك في المقدمة. وتشكل فلسفة تصميم «مرسيدس-بنز» التي تدور حول النقاء الحسي، القوة الدافعة وراء الهندسة المعمارية للمشروع، ما يعني ابتكار مساحات ذات تصميم نقي مستوحى من واحة من الصفاء.

ومن خلال الجمع بين تقنيات المنزل الذكي وحلول التنقل الذكية، يهدف المشروع إلى إعادة تعريف المساحات المعيشية الحديثة. وقالت بريتا سيجر، عضو مجلس إدارة مجموعة مرسيدس-بنز إيه جي، للتسويق والمبيعات:

«ينقل مشروع مرسيدس بنز بليسز مفاهيم الابتكار إلى ما هو أبعد من السيارات، وتوسعنا لخلق لحظات مختلفة للعلامة التجارية، وهدفنا من إنشاء أول برج سكني عقاري يحمل علامتنا التجارية، هو تطوير منشآت جديدة جذابة ترث جوهر علامتنا التجارية وتمنح عملاءنا حيزاً للإقامة والاسترخاء والاستمتاع بأجواء المنزل الرحب».

 

 

Email