جائزة «سوبر داد» تقديرًا وتكريما لأبطال الأبوة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدمت شركة 321 ايفنتس احتفالية تقدير الآباء «جائزة سوبر داد»، حيث لا يقتصر على الاحتفال بالآباء فحسب، بل إنه يطلق مبادرة تقدير وتكريم للآباء.

جائزة سوبر داد من 321 ايفنتس هي مبادرة مخصصة لتمكين الأبطال الخارقين الصامتين الذين يربوننا ويرشدوننا ويحبوننا دون قيد أو شرط. يهدف هذا التكريم الصادق إلى تكريم هؤلاء الأفراد الاستثنائيين لالتزامهم الذي لا يتزعزع، وحبهم اللامحدود، وتوجيهاتهم التي لا تقدر بثمن، والتي غالبًا ما لا يتم الاعتراف بها.

تعتبر زوها بيج، الرئيس التنفيذي لشركة 321 إيفنتس، صاحبة الرؤية وراء هذه المبادرة. مستوحاة من التقدير العميق للدور الذي لا يقدر بثمن الذي يلعبه الآباء في أسرهم، وتسعى زوها إلى تسليط الضوء على هؤلاء الأبطال المجهولين. وتقول: «الآباء يكرسون حياتهم بأكملها لدعم أسرهم، ومع ذلك تظل مساهماتهم في كثير من الأحيان دون أن يلاحظها أحد. إن جائزة سوبر داد هي طريقتنا لمنحهم التقدير الذي يستحقونه حقًا».

وبهذه المناسبة أقيم حفل خاص للكشف عن شعار الجائزة في 11 يونيو، في نخلة جميرا. وحضر هذا الحدث، الذي استضافه الفنان الكوميدي الشهير نيتين ميراني، وسائل الإعلام والضيوف الكرام، بما في ذلك ضيف الشرف ميرزا ​​الصايغ. وتخللت الأمسية الإعلان عن أعضاء المجلس الاستشاري للجائزة وهم:

الدكتور رام بوكساني، رئيس مجلس إدارة مجموعة ITL Cosmos.

السيد ماهر الكعبي، رئيس مجلس الإدارة، مجموعة المستشارين رئيس مجموعة شركات السركال.

السيدة جوهي ياسمين خان، العضو المنتدب لشركة JYK لخدمات المجتمع ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات المستقبلية الخيرية.

بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن بعض أعضاء لجنة التحكيم:

السيد مروان كلداري، مجلس إدارة مجموعة إلياس ومصطفى كلداري.

السيدة نينا زدنيا، سيدة أعمال وإعلامية.

أميتاب تانيجا، رئيس تحرير Images Retail ME

السيد رضا بيج، الرئيس التنفيذي لشركة سبلاش ومدير مجموعة لاندمارك.

السيد غوراف تاندون، قائمة فوربس للهنود الأكثر تأثيراً، المؤسس ك. كومباني ميديا ​سوليوشنز، منتج تلفزيوني، شخصية إذاعية.

وسيتم الإعلان عن المزيد من أعضاء هيئة التحكيم والاستشاريين قريبًا.

بدأت الرحلة بفيديو مؤثر لمشاركة قصص ملهمة لتفاصيل عن جائزة سوبر داد ثم انتقلت الفعالية للكشف عن الشعار الخاص بالجائزة. حتى أن الآباء من الجمهور شاركوا في لغز رمزي للكشف عن شعار سوبر داد، من خلال عرض قوة الآباء الذين يعملون معًا. تلا ذلك عرض فيديو عن تصميم الشعار، واختتمت الأمسية بقراءات شعرية مؤثرة، تذكيرًا بالحب الهائل والقوة التي يجسدها الآباء.

تتضمن جائزة سوبر داد 16 فئة للترشيحات، هناك فئة للاحتفال بنقاط القوة الفريدة لكل أب والتي تسمح للجمهور بترشيح آبائهم الأبطال الخارقين. وستكون استمارة الترشيح متاحة ابتداءً من يوم الأب الإماراتي، 21 يونيو، وتنتهي في أكتوبر. للترشيح، تفضل بزيارة نموذج ترشيح Super Dad أو الموقع الإلكتروني لجوائز Super Dad. ولا ينتهي الاحتفال بالترشيحات.

من 21 يونيو حتى نوفمبر، 123 ايفنتس ستستضيف فعاليات وأنشطة عائلية في المدارس والكليات والمتنزهات. تهدف هذه الأنشطة إلى سد الفجوة بين الأجيال، وتشجيع الأطفال والعائلات على الاجتماع معًا وتكريم الآباء في حياتهم وترشيحهم لجوائز سوبر داد.

 وتقول زوها بيج: «هذه فرصة للتعبير عن التقدير والحب لآبائكم، الذين غالبًا ما يكونون الأبطال المجهولين في حياتنا».

ستكون ذروة هذه الجائزة هي حفل توزيع جوائز سوبر داد في نوفمبر 2024. ويظل الموقع سرًا، ولكن هناك شيء واحد مؤكد - 321 ايفنتس ستجعلها ليلة لا تُنسى للاحتفال بالرجال الاستثنائيين الذين يجعلون عائلاتنا وعالمنا، مكانا افضل.

Email