مدينة إكسبو دبي تعلن عن مسابقة الصيف الكبرى

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مدينة إكسبو دبي عن مسابقة الصيف الكبرى التي تتيح للجميع فرصة مميزة للاستمتاع بيوم عائلي مثالي ضمن الوجهات المميزة بنصف سعر التذاكر فقط، بالإضافة إلى فرصة للفوز بواحدة من ثلاث إجازات ممتعة للعائلات.

ويمكن للمقيمين في الإمارات الراغبين بالفوز بعطلة عائلية لأربعة أشخاص، التسجيل في المسابقة للحصول على رمز الاستجابة السريعة ومشاركته مع العائلة والأصدقاء، والذي يقدم لهم خصماً بنسبة 50% على الوجهات المميزة في مدينة إكسبو دبي. وكلما زاد عدد التذاكر التي تم شراؤها باستخدام الرمز، زادت فرص الفوز بإجازة عائلية، ويمكن للمشاركين متابعة نتائجهم على لوحة المتصدرين التفاعلية على الموقع.

والجائزة الأولى هي عطلة لمدة ثماني ليالٍ في سويسرا وألمانيا وفرنسا، والجائزة الثانية هي ثماني ليالٍ في جنوب أفريقيا؛ أما الجائزة الثالثة فهي عطلة لست ليالٍ في سنغافورة وبالي. وللمشاركة في المسابقة يجب التسجيل في مسابقة الصيف الكبرى على greatsummer.expocitydubai.com أو تطبيق مدينة إكسبو دبي، والحصول على الرمز الخاص بالمشترك عبر البريد الإلكتروني ومشاركته مع الأصدقاء والعائلة، وكلما زاد عدد عمليات الشراء، كلما ارتفع ترتيب المشارك في لوحة المتصدرين.، وسيعلن عن الفائزين بين 15 إلى 20 أغسطس.

Email