شراكة بين «يانغو» و«سباركلو» لإعادة التدوير

أبرمت «يانغو» (Yango)، المنصة العالمية لخدمات نقل الركاب، شراكة مع «سباركلو» (Sparklo)، الشركة العالمية المتخصصة بالتكنولوجيا النظيفة، لتسخير إعادة التدوير لحماية البيئة من تبعات ارتفاع نسب استهلاك البلاستيك في العالم.

كجزء من هذا التعاون سيتمكن مستخدمو سباركلو في دبي من استبدال النقاط بخصومات تصل إلى 10% و20% على خدمات التنقل على تطبيق «يانغو» لنقل الركاب.

ويتم جمع النقاط عن طريق إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية وعلب الألمنيوم، التي لا يتعدى حجمها لترين، وذلك باستخدام أجهزة سباركلو المبتكر ة والمعروفة باسم «سباركلومات». تشكل هذه المبادرة الخطوة الأولى ضمن هذه الشراكة الهادفة، التي تؤكد التزام «يانغو» بالحد من التأثير البيئي للشركة، ودعم المبادرات الصديقة للبيئة.

كما تتوافق الشراكة بين «يانغو» و «سباركلو» مع المبادرات البيئية لدولة الإمارات مثل حظر الأكياس البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد بدءاً من شهر يونيو، وهدف بلدية دبي المتمثل في جمع وإعادة تدوير 3 ملايين قطعة من العبوات البلاستيكية في الإمارة. وتوجد أجهزة «سباركلومات» في مواقع مناسبة في جميع أنحاء دبي وأبوظبي في محلات السوبر ماركت، ومراكز التسوق ودور السينما ومحطات الوقود، وغيرها من الأماكن العامة.

الأكثر مشاركة