«فيوز»: نمو ملحوظ للطلب على حلول المدفوعات الرقمية بالإمارات

أكدت شركة فيوز للتقنيات المالية، المتخصصة في مجال المدفوعات الدولية للمؤسسات العالمية، أن الإمارات تشهد نمواً ملحوظاً في معدلات الطلب على حلول المدفوعات الرقمية، بالتزامن مع ترسيخ مكانة دبي بوصفها مركزاً للتكنولوجيا المالية ووجهة رئيسية للاستثمارات الأجنبية.

وتشير التوقعات إلى وصول القيمة الإجمالية للمعاملات ضمن سوق المدفوعات الرقمية على مستوى العالم إلى 29.75 مليار دولار. كما تشير إلى نمو سوق المدفوعات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمقدار 9 مليارات دولار بحلول عام 2028، بزيادة كبيرة عن الرقم المسجل في عام 2021. وتبرز الحاجة إلى توفير حلول المدفوعات الفعّالة، مع مواصلة الإمارات بتسجيل معدلات غير مسبوقة في الاستثمار الأجنبي.

وقال جورج دايفيس، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة فيوز: «شهدنا ارتفاعاً ملحوظاً لمعاملات المدفوعات المرسلة من الشركات إلى الموظفين والعاملين المستقلين المقيمين في الإمارات». وتلعب هذه المعاملات دوراً مهماً في الحفاظ على سلاسة العمليات وضمان منح التعويضات للموظفين المحليين في الوقت المحدد. وتشمل الطرق التقليدية لتنفيذ المدفوعات العابرة للحدود على رسوم مرتفعة في معظم الأحيان.