«إي آند» و«إريكسون» تطلقان برنامجاً لتمكين المواهب الإماراتية عبر التكنولوجيا

علي المنصوري ونيلسون خلال إعلان البرنامج | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت «إي آند»، مذكرة تفاهم مع شركة «إريكسون» لإطلاق برنامج «Excelerate&». الذي يهدف إلى تطوير المهارات التكنولوجية للكوادر الإماراتية العاملة في «إي آند» ضمن برنامج مكثف يمتد على مدار 12 شهراً.

ويركز البرنامج على تمكين نخبة من المواهب الإماراتية الشابة في مجموعة «إي آند» ضمن برنامج «Excelerate&»، الذي يركز على تعزيز مواهبهم في التقنيات الرائدة مثل الجيل الخامس وعلوم البيانات والحوسبة السحابية بإشراف مدربين خبراء، وذلك بهدف تطوير حلول مبتكرة داخل الشركة، وجعلهم خبراء في قطاع التقنيات الناشئة.

وقال علي المنصوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة «إي آند»: «تمثل شراكتنا مع «إريكسون» خطوة مهمة نحو تحقيق هدفنا في بناء الجيل القادم من قادة التكنولوجيا الإماراتيين، انسجاماً مع التزامنا بصقل المواهب الإماراتية، وتمكينهم ليكونوا قادة المستقبل الرقمي لدولة الإمارات.

إن هذا البرنامج سيشكل نقطة الانطلاق لنجاحهم، إذ يوفر لهم تدريباً شاملاً ويضمن اندماجهم السلس في رحلة «إي آند» الطموحة في قطاع التكنولوجيا».

وقال إيكو نيلسون، نائب الرئيس في شركة «إريكسون»، رئيس وحدة العملاء العالمية الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة «إي آند»: «تفتخر إريكسون بمشاركتها في هذا البرنامج لتطوير المواهب الإماراتية الشابة والمساهمة في تنمية رأس المال البشري في دولة الإمارات.

منذ ما يقرب من 50 عاماً، كنا جزءاً من نسيج التطور التكنولوجي في دولة الإمارات العربية المتحدة. يعد برنامج «Excelerate&» هو أحدث فصل في تعاوننا التاريخي مع «إي آند» ويمثل خطوة تغيير لتطوير الجيل القادم من قادة التكنولوجيا وتزويدهم بالمعرفة والمهارات وأفضل الممارسات العالمية لتمكينهم من التفوق في عالم تتزايد فيه المنافسة».

Email