«بي جي» تستثمر مليار درهم بمشاريع عقارية في الإمارات

أعلنت شركة بي جي العقارية، التابعة لمجموعة بيور جولد، عن خطة لاستثمار مليار درهم في مشاريع عقارية كبرى، وسيتم تخصيص الاستثمار لسلسلة من المشاريع السكنية والتجارية ومتعددة الاستخدامات في مواقع استراتيجية بأنحاء الإمارات.

وتأتي هذه الخطوة بعد إكمال الشركة أول مشاريعها «بي جي أبر هوس»، والتسليم المبكر لوحدات المشروع في يونيو 2023. ويعد مشروع بي جي ميزون في الفرجان أحدث إضافة إلى محفظة المطور العقاري، وتبلغ قيمة المشروع 150 مليون درهم. ومع 80 وحدة حصرية فقط، سيضم كل طابق في المبنى الشاهق أربعة مساكن.

وقال كريم مرشنت، الرئيس التنفيذي لشركة بي جي العقارية: «يسرنا مواصلة العمل لإنشاء مشاريع سكنية مميزة، ما يعكس ثقتنا في سوق العقارات النابض بالحياة في دولة الإمارات. وأضاف إن المشاريع المخطط لها ستقام في مواقع رئيسية مثل ميدان، وجزيرة دبي، والفرجان، ومن المقرر أن يبدأ البناء في الأشهر المقبلة.

وتنشط شركة بي جي العقارية أيضاً في مجال الخدمات الاستشارية العقارية. كما تقوم حالياً بتطوير مفهوم مبتكر للأطعمة والمشروبات. وأضاف كريم مرشنت إن مشروع «بي جي وان الفرجان»، الذي تم الإعلان عنه في أواخر العام الماضي، يسير على الطريق الصحيح للتسليم في ديسمبر 2025.