شركة «آرك» تفوز بجائزة «المطوّر الصاعد للعام»

حصلت شركة آرك Aark Developers للعقارات على جائزة «المطوّر الصاعد للعام» في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2024، التي نظمتها مجلة Finance World. يبرز هذا التقدير التزام الشركة الراسخ بالتميز والابتكار وتسليم مشاريع عقارية عالية الجودة في الوقت المناسب.

وتحت القيادة الرؤيوية لرئيس مجلس الإدارة، راهول كومار غوبتا، برزت الشركة بسرعة كلاعب رئيسي في صناعة العقارات. مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة، قاد غوبتا الشركة إلى آفاق جديدة وأصبحت علامة تجارية مفضلة للمساحات السكنية الفاخرة والميسرة في الإمارات العربية المتحدة.

وقال راهول كومار غوبتا: «الجائزة تؤكد التزامنا بتقديم مشاريع استثنائية تلبي أعلى معايير الجودة والابتكار. ونسعى إلى إعادة تعريف مفهوم الحياة الفاخرة من خلال نهجنا المكرس للاستدامة والتسليم في الوقت المناسب».

وقد بنت الشركة سمعة قوية بفضل التزامها بتسليم المشاريع في المواعيد المحددة، مما جعلها واحدة من أسرع المطورين نموًا في المنطقة. وقد كسبت ثقة العملاء وأصحاب المصلحة على حد سواء من خلال التزامها بالجداول الزمنية دون المساس بالجودة. ويتجلى هذا الالتزام بشكل خاص في الإتمام السريع لمشروع Aark Residences، الذي من المقرر أن يكتمل في غضون 20 شهرًا فقط بحلول ديسمبر 2024.

تُظهر الاستثمارات الاستراتيجية للشركة في المواقع الرئيسية مثل جزيرة المرجان ودبي لاند نهجها المستقبلي.

وإطلاق الشركة مشروعها على شاطئ البحر، «سورا بيتش ريزيدنسز»، سيعيد تعريف معايير الحياة السكنية الراقية، مما سيعزز من سمعتها كقائدة في صناعة العقارات. يبلغ حجم هذا المشروع 4.2 مليار درهم، ويوفر إطلالات بحرية بنسبة 100%، ويجمع أفضل المعماريين ومصممي الديكور الداخلي وفِرق البناء في العالم لإنشاء هذا التحفة على جزيرة المرجان.