الريان فوق صفيح ساخن

استقالة علي النعيمي من أمانة السر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبدو ان الريان لن يعرف الهدوء والاستقرار هذا الموسم وسيكون في حالة غليان مستمر.. فبعد فترة ليست بالطويلة عاش الفريق هادئا عقب تغيير الجهاز الاداري باستقالة علي النعيمي وعلي داود مدير الفريق وتعيين الشيخ عبد الرحمن بن مبارك ال ثاني خلفا له، عاد النعيمي امس ليعلن استقالته من منصبه كأمين للسر العام وهو المنصب الذي تم تعيينه فيه الموسم الماضي بعد نجاحه في الانتخابات واكد النعيمي إصراره على الاستقالة وعدم التراجع فيها وقال انه قدمها رسميا الى الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني رئيس النادي..

وقال ان هناك ظروفاً خاصة تمنعني من خدمة الريان على الشكل الامثل في الوقت الحاضر. واستقال النعيمي منذ شهر من منصبه كرئيس لجهاز الكرة بالنادي وتم تعيين الشيخ عبد الرحمن بن مبارك آل ثاني رئيسا لجهاز الكرة..

وعاش الريان فترة عصيبة بعد هروب مدربه الفرنسي فيرنانديز حيث اسند المهمة لمساعده المغربي حسن حرمة الله الذي نجح في اعادة الهدوء للفريق وتحقيق الفوز مرتين لكنه فجر مفاجأة سيئة الاثنين الماضي حيث طالب بعقد رسمي يتم التأكيد فيه على انه مدرب الفريق الاول وان يحصل على 150 الف يورو و رفض الريان مبدأ واسلوب مدربه وتعاقد مع المدرب الجزائري رابح مادجير الذي قاد الفريق من المدرجات امس في لقائه امام الوكرة.

ويعقد نادي الريان مؤتمرا صحافيا اليوم السبت لتقديم مدربه الجديد إلى الاعلام والجماهير والاعلان رسميا عن توقيع العقد بين النادي وبين المدرب العربي.

Email