الفجيرة يتعاقد مع الألماني فابيتش

الفجيرة يتعاقد مع الألماني فابيتش

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعاقد نادي الفجيرة مع المدرب الألماني رينهارد فابيتش، وذلك لتولي قيادة الفريق الأول للكرة خلال المرحلة المقبلة، خلفاً للمدرب التونسي لطفي البنزرتي. وأكد عبدالله قانون نائب رئيس مجلس الإدارة أن المدرب الألماني يعتبر الأنسب لقيادة الفريق خلال الموسم الحالي،

خصوصاً وأنه يمتلك خبرة كافية عن دوري الإمارات بعد أن تولى قيادة فريق الإمارات خلال الموسم الحالي، فضلاً عن خبرته التدريبية الكبيرة وإشرافه على منتخبات زيمبابوي وكينيا ومالطا ونيبال، إلى جانب توليه تدريب عدد من الأندية القطرية والعُمانية والأندية الإفريقية. وقال قانون إن المدرب سيباشر مهامه اعتباراً من الأسبوع الحالي وسيقود الفريق خلال المباريات الودية التي ينوي النادي أداءها خلال فترة توقف الدوري مع عدد من الأندية المحلية.

من جانبه، عبر المدرب الألماني رينهارد فابيتش عن سروره لتوليه مهمة تدريب فريق الفجيرة، والذي يمتلك عنه خلفية كبيرة، كما أشار في حديثه خلال المؤتمر الصحافي، وقال المدرب إن الفجيرة يمتلك إمكانات كبيرة وفقط يحتاج إلى لاعبين محترفين في خط الهجوم والوسط، وكذلك يفتقد الفريق إلى القائد الذي يحظى بالخبرة. ووصف مهمته مع الفجيرة بأنها صعبة ولكنها ليست مستحيلة، وسيشرع من الآن في وضع برنامجه التدريبي بوجود اللاعبين المواطنين.

وأكد أن إعادة الثقة للفريق قبيل انطلاقة مباريات الدوري أهم الأولويات، وأكد أن المامة بفرق وأندية الإمارات ستساعده كثيراً في قيادة الفجيرة والتي شاهد له 4 مباريات خلال دورينا هذا الموسم. وأشار فابيتش إلى أن أداء الفريق في كل مبارياته الدورية كانت جيدة لكن النتائج ظلت في تراجع، وهذا ما سيحاول أن يضعه في الحسبان، وتمنى أن يوفّق في إبقاء الفريق في دوري الأضواء. وحضر المؤتمر الصحافي سالم جمعة ربيع مساعد أمين السر العام.

محمد الحسن فضل

Email