طيران الإمارات تطلق حملتها الموسيقية «هارموني»

ت + ت - الحجم الطبيعي

دعت طيران الإمارات، التي أطلقت أخيراً حملة اتصالات إعلامية وإعلانية جديدة تحت شعار (أهلاً بالغد)، محبي الموسيقى من جميع محطاتها حول العالم إلى المشاركة في إصدار النسخة المثالية لموسيقى (هارموني)، التي تتضمن مزيجاً من الأدوات الموسيقية العالمية، وتتيح الحملة لعشاق الموسيقى التفاعل مع فقرة موسيقية مسجلة يعزفها عدد من الموسيقيين المحترفين باستخدام آلات موسيقية تقليدية تشتهر بها مختلف دول العالم، مثل القيثارة والطبلة والغيتار، بالإضافة إلى الساكسفون وآلة الشيكير والعود والناي الهندي.

ويمكن للراغبين في الاشتراك بالحملة الموسيقية، زيارة موقع هارموني Harmony site والاطلاع على الفقرات الموسيقية التي تم عزفها بأدوات مختلفة ومزجها لإعداد نسختهم الخاصة.

كما يمكنهم عزف موسيقى الهارموني بطريقتهم الخاصة وتصويرها بكاميرا الإنترنت، وتحميلها على الموقع الشبكي هارموني غاليري، ويتم بعد ذلك تقييم تلك المشاركات من قبل لجنة تحكيم مختصة، وعرض الفقرات الموسيقية المختارة على صفحة اليوتيوب الخاصة بطيران الإمارات.

وقال السير موريس فلاناغان، نائب الرئيس الأعلى نائب الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: «تشتهر طيران الإمارات بشغفها في دعم الموسيقى العالمية. ونحن فخورون بصفتنا شريكاً لفرق الأوركسترا السمفونية في سيدني وملبورن وسان فرانسيسكو. كما نحرص على تقديم باقة متنوعة من الموسيقى العالمية من خلال نظام الترفيه الجوي ice الذي يوفر أكثر من 700 قناة موسيقية، بما في ذلك الموسيقى الكلاسيكية والإصدارات الجديدة من مختلف دول العالم.

 وما إطلاقنا لهذه الحملة الموسيقية إلا دليل على تأكيد شغفنا، من خلال دعوة محبي الموسيقى إلى ابتكار رحلة موسيقية فريدة تظهر الوجهات المختلفة التي تخدمها ناقلتنا. ولا تقتصر المشاركة على المحترفين فحسب، فهناك فرصة للجميع بما في ذلك الهواة أو ممن تستهويهم الفكرة للمشاركة وإظهار مواهبهم»، وبعد تحميل الملف الموسيقي على موقع هارموني الإلكتروني، يتسلم المرسل رسالة إلكترونية تحتوي على رابط الفيديو في موقع هارموني غاليري، الذي يمكن بعد ذلك مشاركته عبر مواقع فيسبوك وتويتر، أو من خلال البريد الإلكتروني.

Email