ساروب: «أبوظبي الإسلامي» يبني جسوراً مع جمهور المهرجانات

أكد سارفيش ساروب، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي أن الشراكة الاستراتيجية التي تم توقيعها مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خطوة مهمة للمصرف خلال العام الجديد 2016، وذلك مع انطلاق فعاليات الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، الذي تمكن خلال السنوات الماضية من ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي على الخارطة العالمية كوجهة مميزة للسياحة والتسوق، وذلك لقدرته على اجتذاب المزيد من الزوار والسياح.

وأوضح سارفيش ساروب خلال حوار أجراه معه المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن هذه الشراكة سوف تمتد على مدار العام ضمن المهرجانات التي تنظمها المؤسسة، والتي تشمل مهرجان دبي للمأكولات، ومفاجآت صيف دبي، والعيد في دبي، ورمضان في دبي، ومهرجان دبي للسيارات، وهي منصات مثالية لجذب الزوار والسياح، وبالتالي تمكننا من الوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور المستهدف.

وأكد ساروب أهمية تطبيق الهاتف الذكي «مهرجانات دبي»، الذي تم إطلاقه مع انطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق والذي سيمكن المتعاملين من الحصول على أفضل العروض الترويجية، والمحلات التجارية التي تقدمها، علاوة على الخصومات التي سيحصلون عليها.

وفي ما يلي نص الحوار:

أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال مهرجان دبي للتسوق تطبيق الهاتف الذكي «مهرجانات دبي» والذي سيقدم من خلاله العديد من المزايا لعملائه. هل يمكنكم إطلاعنا على المزيد من المعلومات حول هذا التطبيق؟

قمنا بتطوير تطبيق «مهرجانات دبي» للهواتف الذكية Dubai Festivals app في إطار شراكتنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بهدف توفير قائمة بكافة عروض المهرجان ولنقدم لعملاء المصرف حسومات خاصة وجوائز يفوزون بها عند استخدامهم بطاقاتهم المغطاة والبطاقات الائتمانية والمنتجات المصرفية الأساسية مثل حساب غنى من مصرف أبوظبي الإسلامي خلال المهرجان.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومصرف أبوظبي الإسلامي بالمساهمة الفعالة في تحقيق مشروع دبي المدينة الذكية وإيجاد مستوى جديد من التواصل بين العملاء والمهرجانات. ويعتبر هذا التطبيق الأول من نوعه وطوّره استوديو التصميم في المصرف بالشراكة مع «آي بي أم» ويمكن تحميله عبر متجر «آبل» و«جوجل بلاي ستور».

ما هي القيمة المضافة التي يقدمها تطبيق «مهرجانات دبي» من مصرف أبوظبي الإسلامي للجمهور؟

يعد التطبيق الجديد للهواتف الذكية بمثابة جسر بين العملاء والمهرجانات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ونحن نركز في مصرف أبوظبي الإسلامي على تعزيز تجربة العملاء المصرفية ومع انتشار استخدام تكنولوجيا الهواتف المتحركة بين عملائنا، ارتأينا أن التطبيق سوف يحسّن من قدرة العميل على الاستفادة من العروض المختلفة المقدمة خلال شهر التسوق والمهرجانات الأخرى.

ما هي العروض التي يقدمها مصرف أبوظبي الإسلامي خلال مهرجان دبي للتسوق 2016؟

سوف ينظم المصرف أيضاً سحوبات كبرى خلال مهرجان دبي للتسوق. ويمنح السحب الكبير لمصرف أبوظبي الإسلامي للعملاء فرصة الفوز بـ2.5 كلغ من الذهب طيلة فترة المهرجان.

أما الجائزة الكبرى فهي كيلوغرام من الذهب، كما سيتم تقديم جائزتين كل منها نصف كيلوغرام ذهب وجوائز 12 غراماً من الذهب لخمسين فائزاً، في حين سيحصل العملاء الذين يشتركون بتطبيق مهرجانات دبي للهواتف الذكية على جوائز نقدية تصل إلى 10% من قيمة مشترياتهم خلال المهرجان باستخدام بطاقة فيزا من مصرف أبوظبي الإسلامي (بلاتينوم وذهبية وفضية).

كما يحصل مستخدمو بطاقات المصرف على بطاقة واحدة للمشاركة في السحب الكبير عن كل 1000 درهم ينفقونها باستخدام أي من بطاقات المصرف خلال المهرجان. بالإضافة إلى ذلك يعطي المصرف العملاء الذين يطلبون الحصول على أي من منتجاته خلال شهر التسوق 10 بطاقات للمشاركة في السحب الكبير.

وسيحصل عملاء المصرف الذين يشتركون بتطبيق مهرجانات دبي للهواتف الذكية على استرجاع نقدي على المشتريات يصل إلى 10% من القيمة الإجمالية خلال المهرجان عند التسوق عبر البطاقة المغطاة فيزا بلاتينوم والذهبية والفضية من مصرف أبوظبي الإسلامي.

إضافة إلى ذلك، كما سيحصل العملاء لدى استخدامهم بطاقة مصرف أبوظبي الإسلامي على كوبونات للمشاركة في السحب الكبير عن كل 1000 درهم ينفقونها خلال المهرجان. كما سيحصل العملاء الذين يتقدمون للحصول على أي من منتجات المصرف على مدى فترة المهرجان على 10 بطاقات للمشاركة في السحب الكبير.