عروض باريس غاليري تجذب رواد دبي فستيفال سيتي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استضاف دبي فستيفال سيتي مول، أول من أمس، عرضاً خاصاً أقامه متجر باريس غاليري، كشف فيه عن أحدث ما وصل المتجر من تشكيلات الساعات والحقائب والنظارات الشمسية والأكسسوارات، التي تهادت بها 8 عارضات محترفات، تمكن من جذب اهتمام رواد دبي فسيتفال سيتي مول.

محمد جابر مدير التسويق والاتصال لمجموعة شركات باريس غاليري، أوضح أن العرض الذي جرى في الساحة المقابلة للمتجر استعرض أحدث ما وصل المتجر من تشكيلات جديدة، وقال، إن العرض يأتي في إطار مشاركة باريس غاليري في فعاليات مهرجان دبي للتسوق، موضحاً أن من بين العروض الحصرية، التي يقدمها باريس غاليري لعملائه، منحهم فرصة ربح كوبونات شراء بقيمة ألف درهم، وذلك من خلال مشاركتهم وصورهم، وهم يحملون حقيبة باريس غاليري، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن الزيادة في أعداد العملاء ملحوظة مقارنة مع ما قبل المهرجان وموسم الأعياد، وأن النساء تمثل ما نسبته 65% من أعداد العملاء مقابل 35% للرجال.

تخفيضات

وحول تجربتها في مهرجان دبي للتسوق، قالت اللبنانية مايا المرتضى، أنها تعرفت على عرض باريس غاليري، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت لمشاهدته والتسوق في الوقت نفسه، مشيرة إلى أن هذه هي المرة الأولى، التي تشهد فيها مهرجان دبي للتسوق من دون أن تتخيل أن يكون بهذه الروعة سواء في جمال الفعاليات أو في معدلات التخفيضات والأسعار المغرية.

وأضافت أن مشترياتها خلال المهرجان وصلت إلى حدود 5000 درهم، تنوعت بين المكياج والنظارات والأحذية وغيرها، مشيرة إلى أنها تفضل التسوق في دبي فستيفال سيتي مول لرحابته وتنوع متاجره.

من جانبها تقول إحدى العارضات وهي البرازيلية ناتيسا، التي تقيم في دبي منذ 8 سنوات، وتحترف مهنة الاستعراض منذ 12 عاماً، أن المشاركة في العروض ليست عملاً دائماً، ولكنه العمل الوحيد، الذي تقوم بممارسته، وأنه يكفي لتلبية متطلباتها المعيشية، حيث لا تتوقف العروض والفعاليات في دبي.

وأضافت أنها تحب موسم التسوق في دبي، لكونه يسمح لها بشراء ما تحتاج إليه لمهنتها من أدوات زينة، وملابس وأكسسوارات، فضلاً عن شرائها هدايا عديدة لعائلتها في ملدوفا.

وفي الوقت الذي تدفقت فيه العارضات على المنصة في متجر باريس غاليري، أوضحت ناتاليا بريسكي وهي من مولدوفا، أن مهرجان دبي للتسوق يعد من أكبر الفعاليات التي تشهدها دبي، وأنها تشارك تقريباً في كل الفعاليات المميزة التي تشهدها دبي، نظراً لطبيعة عملها في عروض الأزياء، إلى إطلاق منتجات، وأحياناً عروض فنية.

جلسات تزيين

أما الأختان عزة، التي تعمل موظفة في أحد البنوك، وفاطمة التي تدرس الحقوق، فقد استغلتا فرصة عرض المنتجات والتخفيضات الكبيرة، التي يطرحها باريس غاليري، وحصلتا على تزيين كامل مجاني باعتبارهما من زبونات المتجر الدائمات.

وتقول عزة إن تخفيضات الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق، بحسب تقديرها، أفضل من دورة الموسم الماضي، سواء من حيث الأسعار وحجم التخفيضات أو من حيث طبيعة وتنوع الفعاليات الترفيهية، التي تقيمها مراكز التسوق، والتي تمتع المتسوقين. من جانبها أوضحت فاطمة أنها حضرت وأختها إلى باريس غاليري، للاستفادة من التخفيضات، والتزيين المجاني الذي حصلوا عليه كلما قام كل منهما بزيارة فرع المتجر في دبي فستيفال سيتي مول.

التونسية مروة عوني، التي تزور دبي، خصيصاً للتسوق في المهرجان، قالت إن هذه هي المرة الثالثة، التي تحضر فيها إلى دبي لتكون جزءاً من الحيوية، التي تتمتع بها دبي خلال مهرجانها، لافتة إلى أن موعد انطلاق مهرجان دبي للتسوق أصبح تاريخاً مهماً لديها.

وأضافت أنها تشتري كل ما تقع عليه يديها وتستطيع دفع ثمنه، غير أن الملابس وأدوات الزينة والأحذية والأكسسوارات تأتي على رأس قائمة مشترياتها المتنوعة.

Email