«دبي للتسوق» يطلق فعالية عرض الأزياء الموسيقي الأولى من نوعها في المنطقة

الأميركي أومي يفتتح العروض .. ورابح صقر يخـتتم الحفلات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح مهرجان دبي للتسوق، أول من أمس، «روائع الموضة والأزياء»٬ بفعالية «عرض الأزياء الموسيقي»٬ التي أقيمت في مول الإمارات، لتعد هذه الفعالية الأولى من نوعها في المنطقة والتي تجمع بين عرض الأزياء والغناء والاستعراض٬ تألق فيها المغني الأميركي أومي، في وقت شهدت عطلة نهاية الأسبوع، ختاماً ناجحاً لحفلات دبي قدمه الفنان السعودي رابح صقر بـ «منتهى الرقة» وشارك فيه الإماراتية شما حمدان واللبنانية ناتاشا، بمركز دبي التجاري العالمي.

فعالية «عرض الأزياء الموسيقي» جاءت بتنظيم من مهرجان دبي للتسوق بالتعاون مع مول الإمارات، وخلالها قدمت متاجر إيتوال «لا بوتيك» تشكيلة واسعة من الأزياء، صاحبت العرض الموسيقي الذي أقيم بحضور ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وندى أبو صعب مدير أول – تسويق في مجموعة ماجد الفطيم العقارية، وكبار مديري مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة ماجد الفطيم.

أمسية

وعلى مدار ساعة متواصلة٬ قدم المغني الأميركي أومي، أمسية حافلة بالغناء والموسيقى والاستعراض٬ ألهبت حماس الجمهور ودفعته للتحلق حول الغاليريا الجنوبية بمول الإمارات، حيث تألقت عارضات الأزياء بأحدث تشكيلات إيتوال «لا بوتيك» على وقع صوت أومي وأدائه الجميل٬ وخلالها قدمت العارضات مجموعة فاخرة من علامة ايتوال لا بوتيك الراقية مثل «إنجي باريس» و«أنطونيو بيراردي» و«راشيل جيلبيرت» و«سيلف بورتريت» و«روكساندا»٬ والتي مزجت بين الأناقة والبساطة، ضمن ألوان زاهية بدت كـ «قوس قزح»٬ ضمت الزهري والأحمر والأخضر بدرجاته والأزرق والكحلي والأبيض والأسود.

الحفل بدأ في الساعة السادسة والنصف٬ مساءً حيث اعتلى أومي٬ الذي انتشر عالمياً من خلال أغنيتي (Cheerleader ) وأغنية (Hula Hoop )، المسرح ليبدأ الغناء ضمن استعراض فني راقص، رافعاً بذلك وتيرة حماس الجمهور، ليزداد ذلك بظهور عارضات الأزياء٬ اللواتي أبدين تفاعلاً مع المغني وموسيقاه وتمايلن بأزيائهن الأنيقة على إيقاعها٬ في عرض رائع٬ تضاف إلى سجل نجاحات مهرجان دبي للتسوق٬ وتفرده بابتكار فعاليات جديدة.

نجاح وتـألق

وعبر أومي٬ الذي حرص على مخاطبة الجمهور وتشجيعه لمشاركته الغناء٬ عن حبه لمدينة دبي٬ مشيداً بمهرجان دبي للتسوق٬ الذي سجل 20 عاماً من النجاح والتألق٬ قائلاً: «من منا لا يحب التسوق»٬ وبدوره تفاعل الجمهور الذي التف حول منصة المسرح٬ حيث شاركوا النجم أداء بعض أغنياته٬ فيما تمايل بعضهم على إيقاع موسيقاه٬ أما كاميرات أجهزة الموبايل فكانت هي الأكثر تفاعلا٬ً حيث انشغلت في تصوير الحفل وتخليده٬ قبل أن تنشغل مواقع التواصل في إرسال مقاطع مباشرة من الحفل إلى الأصدقاء الذين لم يتمكنوا من الحضور.

أسعد اللحظات

حسين الموسى مدير تنفيذي مساعد لدى مول الإمارات، أكد أن مول الإمارات يفخر بالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، باستضافة أشهر نجوم البوب في العالم في إطار احتفالاته وفعالياته الواسعة بمناسبة مهرجان دبي للتسوق. وقد شكل هذا الحفل لنجم البوب العالمي أومي، وعرض «إيتوال» للأزياء الذي سلط الضوء على أحدث صيحات الموضة، إضافة نوعية على عروض المركز لزواره، كما أكد التزامنا باستضافة فعاليات عالمية في دبي وتجسيد رؤية مجموعة ماجد الفطيم المتمثلة بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، وإتاحة فرص فريدة واستثنائية للالتقاء بأبرز المشاهير من المنطقة والعالم.

ختام ناجح

من جهة أخرى، شهد مركز دبي التجاري العالمي، ختاماً ناجحاً لـ «حفلات دبي»، التي قدمتها روتانا للصوتيات والمرئيات ومهرجان دبي للتسوق، خلال عطلة نهاية الأسبوع الحفل الأخير من الحفلات والذي جمع الفنان السعودي رابح صقر، والفنانة الإماراتية شمّا حمدان، واللبنانية الشابة ناتاشا، والذين قدموا للجمهور ليلة ساحرة مليئة بالغناء.

وفي الوقت الذي فوجئت به الفنانة اللبنانية الصاعدة ناتاشا، التي غنت بلهجة خليجية غاية في الإتقان، بالتجاوب الجماهيري الكبير مع أغاني ألبومها، أكدت أنها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها الفنان رابح صقر حفلته، وقالت: بلا شك أن الجمهور الذي يحضر حفلات رابح جمهور طربي ذواق، وأبدت في الوقت ذاته، سعادتها بمشاركتها الأولى بمهرجان دبي للتسوق. وما كادت ناتاشا تغيب عن المسرح حتى أطلت الفنانة الإماراتية شما حمدان لتقدم للجمهور مجموعة رائعة من أغنياتها التي رددها الجمهور طوال فقرتها الفنية التي تميزت بالحماس والتفاعل الجماهيري.

مشاركة

الليلة ذاتها، شهدت إطلالة الفنان السعودي رابح صقر على مسرح قاعة زعبيل التي امتلأت عن آخرها بالجمهور الخليجي وتحديداً السعودي، الذي ظل واقفاً معظم مدة الحفل ليغني مع صقر الذي قدم خلال الحفل مجموعة من روائعه، ليحافظ بذلك على تفاعل الجمهور معه حتى ساعات الصباح الأولى، وفضل صقر أن يودع جمهوره بأغنيته «منتهى الرقة»، ليختتم بذلك «حفلات دبي 2016» التي كانت قد شهدت إقامة 4 حفلات، كانت الأولى مع فنان العرب محمد عبده، الذي أمتع الجمهور في سهرة ساحرة أشاعت الدفء والرومانسية في المكان، كما أهدى جمهوره ومحبيه مفاجأة فنية خاصة، بتقديمه «دويتو» غنائي مع الفنانة أنغام.

كما أطرب الفنان ماجد المدني الجمهور بعدد من الأغاني المميزة، فيما شهد الجمهور خلال حفلات دبي ليلة أخرى بدت حافلة بالطرب جمعت بين أصالة وعبادي الجوهر في «دويتو» رائع، بالإضافة إلى الفنان العراقي وليد الشامي كما شهدت ظهوراً خاصاً للنجم اليمني نجيب المقبلي.

وشهدت الحفلات أيضاً كوكبة أخرى من النجوم تمثلت في ظهور الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، ومواطنته الفنانة نوال الكويتية، والسعودي جابر الكاسر، الذين قدّموا سهرة غنائية ممتعة حتى ساعات الصباح الأولى.

Email