أقيم في برج بلازا واستعرض أحدث خطوط الموضة

عرض الأزياء المتجول.. مفهوم فريد يجـذب عشاق الإطلالة البوهيمية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ضمن سلسة عروض الأزياء المتجولة، التي تقام خلال روائع الموضة والأزياء بمهرجان دبي للتسوق، استمتع جمهور دبي ومحبو الأزياء الراقية، أخيراً، بتجربة متميزة خلال عرض الأزياء الذي قدمته علامة (s*uce) أول من أمس، في منطقة برج بلازا وسط مدينة دبي، بالتعاون مع إعمار وباريس غاليري، وحمل العرض عنوان «في حب الإطلالة البوهيمية»، وأطل في مشهد رائع، ضم معالم برج خليفة الخلابة كخلفية للعرض.

صناديق زجاجية

وتحولت منطقة برج بلازا إلى مشهد بوهيمي مستوحى من الطبيعة والأزهار والصناديق الزجاجية، وتميزت العارضات بمظهرهن الذي اعتمد الماكياج الطبيعي، أما الملابس، فتميزت بطابع ارتداء الألوان الزاهية والنقوش والخامات المختلفة، كما قمن بوضع أكسسوارات شعر مستوحاة من باقات الأزهار، واستخدم فيه عناصر كالبالونات الضخمة وحقائب التسوق وصناديق الهدايا، وتم تنسيق الإطلالات باختيار أثواب وقطع من العلامات تجارية عالمية وإقليمية مشهورة لمصممين معاصرين ومنهم «دي باي داليا»، و«أو تي تي» و«زيميرمان» و«أليكسيس» و«زيان ذا ليبيل» و«نو فوكس» وغيرهم.

وقد عملت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بشكل وثيق مع متجر (s*uce) لإظهار عرض الأزياء بهذا الشكل الاستثنائي، وبطابع بوهيمي باستخدام الديكور في منصة عرض الأزياء والموسيقى، إلى جانب مظهر العارضات من حيث الماكياج وتسريحات الشعر.

وقامت المذيعة المعروفة شيرين متولي بافتتاح عرض الأزياء، وتقديم مفهومه الذي يدور حول «الإطلالة البوهيمية» مرتدية فستان أزرق أنيق مع كشكشة عند الصدر من علامة Zayan.

خامات سميكة

وتمتعت التصاميم باستخدام درجات لونية متعددة ونقشات الزهور والتطريز المعدني، بالإضافة إلى الخامات السميكة المحبوكة إلى جانب الأكسسوارات والأحزمة المزخرفة التي عكست الطابع البوهيمي، والعقود التي تستخدم الأحجار الكبيرة، كما تم اعتماد استخدام الأزهار في الحقائب، مع الانتباه إلى التفاصيل حتى في الأحذية والصنادل، وتمّ تقديم تسريحات الشعر من باريس غاليري، والتي جاءت على شكل جدائل أو تركت الشعر منساباً مع أكسسوارات مصنوعة من الأزهار في تاج الشعر.

 وارتدت العارضات ملابس من علامة NoFux فساتين، تتمتع بالمظهر الأفغاني، من حيث تعدد الطبقات والألوان المفعمة بالحيوية وحقيبة مستوحاة من التصاميم الهندية مع العديد من الزخارف والنقوش، كما ارتدت عارضة أخرى جاكيتا منقوشاً من علامة Zayan، إلى جانب طقم من علامة Dee by Dalia. كما ارتدت عارضة أخرى معطفاً مصنوعاً من الجلد الصناعي مع أزرار من الأزهار، ارتدته مع تنورة تزينها طبعات الأزهار باللون الأزرق.

زخارف الأزهار

أما علامة OTT، فقد قدمت فستاناً طويلاً مذهلاً ذا خامة ناعمة، مع تفاصيل دقيقة من زخارف الأزهار وحواف من الدانتيل. كما قدمت ستيلا جينز، فيما قدمت تصاميم ارتدت عارضة أخرى جاكيتا مصنوعاً من وبر الجمل مع ستيلا جينز مع فستانٍ ذي أكمام طويلة باللون الأصفر من علامة I’m Isola Marras، واكتملت الإطلالة مع قلادة خشبية من Taleed. علماً بأنه يمكن شراء القطع المعروضة خلال عرض الأزياء من المتجر عبر الموقع الإلكتروني (www.shopatsauce.com/instashop).

Email