«يوم العطور بدبي» عبق من شذى أفخم العلامات التجارية

من اليمين ارزانا وأليسا وسليمان ودينا وكوشتريم | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت روائع العطور خلال المهرجان انطلاقة استثنائية خلال افتتاحها بـ «يوم العطور بدبي»، حيث تمّ توزيع أكبر عدد من عينات العطور التي بلغت قيمتها مليون درهم في كافة مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم بالإضافة إلى مطار دبي - مبنى رقم 1، ومبنى رقم 3، وشارك فيه باريس غاليري بنحو 127,000 عينة عطور، وشاركت أجمل للعطور بحوالي 5000 عينة عطور، فيما شاركت سوق دبي الحرة بحوالي 20,000 عينة عطور.

عينات عطور

صالات مطار دبي المبنى رقم 1 والمبنى رقم 3، عبقت بشذى ونفحات العطور الآسرة، حيث تم استقبال المسافرين القادمين إلى دبي بعينات عطور تمثل أفخم العلامات التجارية، وكانت الفعالية قد بدأت في التاسعة مساءً واستمرت لمدة 3 ساعات، وفرغت عربات العطور بسرعة كبيرة مع استمرار تدفق المسافرين على مطار دبي الذين علت الابتسامة وجوهم، لهذا الترحيب المعطر، حيث احتوت كل هدية على 90 عينة من العطور النسائية أو الرجالية، فيما قضى رواد مول الإمارات أوقاتاً ممتعة من التسوق والربح، وتراصت المئات من النماذج العطرية المغلفة بأناقة على عربتين فاخرتين على امتداد ردهته الجنوبية.

عارضات

ومن بين المتسوقات اللاتي أتين خصيصاً لحضور فعاليات «روائع العطور» في يومه الأول، الأوزبكية لورا، والأوكرانية آنا، اللتان تعملان في قطاع المعارض كعارضات في الفعاليات المختلفة.

وقالت لورا:«أتابع وصديقتي أجندة فعاليات المهرجان، وحضرنا كافة الروائع في توقيتاتها، مثل روائع الجمال، وروائع الموضة والأزياء وأخيراً روائع العطور، واستفدنا من عروض جيدة للغاية». من جانبها، قالت آنا «جئت إلى مول الإمارات لشراء العطور، بكوني أعرف أن العروض عليها ستكون مدهشة».

إلقاء نظرة

ومن إيطاليا، حضر الزوجان فاراس وآنا ناريا من أجل شمس دبي، ولم يفوتا فرصة إلقاء نظرة على عروض التسوق في مول الإمارات.

الأصدقاء ارزانا، وأليسا، وسليمان، ودينا، وكوشتريم، وهم من جنسيات مختلفة ويعيشون في فنلندا جاؤوا إلى دبي في زيارة ترفيهية للاستمتاع بشمسها، وللتسوق في المهرجان الذي وصلت شهرته إلى أوروبا الغربية.

تقول الفيتنامية أرزانا، هذه هي الزيارة الثانية إلى دبي بعد أن زرتها العام الماضي خلال رحلة ترانزيت، فقد أصبحت دبي إحدى وجهاتي المفضلة منذ ذلك الحين. أما أليسا فتقول إنها لم تعتقد أن مهرجان دبي للتسوق ضخم إلى هذا الحد، مشيرة إلى أنها تتطلع لزيارة حديقة دبي المتوهجة.

وأعربت دينا عن سعادتها بالحصول على هديتها العطرية من عربة العطور بمول الإمارات، مضيفة أن التسوق لم يكن من بين خططها خلال زيارتها إلى دبي، غير أنها غيرت رأيها بعد زيارتها إلى مول الإمارات.

Email