«ويندرلاند».. عالم من الخيال والإبداع

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

نقل معرض «ويندرلاند»، الذي قدمته دار الأزياء الفرنسية الفاخرة «هيرمس»، ضمن مهرجان دبي للتسوق، زواره، إلى عالم خيالي ساحر، من خلال مفهوم المنتزه، حيث أدهشهم بفكرته الفريدة، وطريقة تصميمه المبتكرة، لا سيما أنه أقيم على نافورة دبي، ليبدو كأنه جزيرة عائمة تتكون 11 غرفة، صممت بطريقة غريبة، تدور فكرتها حول الاستمتاع بما هو غير متوقع.

دهشة

بعض رواد المعرض، عبروا أثناء تجوالهم في الغرف التي اتسمت كل منها بطابع مختلف، عن إعجابهم به. وقال علاء سليمان: «جئت من السعودية قبل يومين، وحضرت خصيصاً لمتابعة فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وسأبقى لمدة 7 أيام إضافية في دبي، وقد لفت معرض «ويندرلاند» انتباهي منذ الوهلة الأولى، ورغبت باستكشاف المزيد، أنا أعشق علامة هيرمس، ولا أنكر أن الدهشة اعترتني منذ لحظة دخولي إلى المعرض، لما يقدمه من أعمال فنية مدهشة، كما أن تصميمه من الخارج يعبر عن الإبداع المطلق».

من جانبها، علقت آن لاغلاس، وتعمل مديرة للعمليات بوكالة ديوس لعارضات الأزياء: «رغبت في زيارة المعرض لاستكشاف عناصره، وقد أدهشني، فالتجربة تنقلك إلى عالم خيالي. أنا أعمل في مجال الأزياء، وسمعت عن المعرض من قبل، وبأنه أقيم في باريس ولندن، ولم أتوقع أنني سأتمكن من زيارته يوماً، والفضل في ذلك يعود لمهرجان دبي للتسوق».

زمان آخر

أما أفيزا، التي تعمل وسيطة في قطاع العقارات، فقالت: «يقدم المعرض لحظات لا تنسى منذ لحظة الدخول عبر البوابة والوصول إلى الغرفة الأولى، وتشعر بأنك انتقلت لزمان آخر، ما يجعل من التجربة بكاملها أمراً خيالياً».

اللافت أن بعض العائلات اصطحبت أطفالها معها خلال زيارة المعرض، مثل سيمون برادفورد، الذي جاء برفقة زوجته وأبنائه.

وقال: «إنها المرة الثانية التي نتمتع فيها بمهرجان دبي للتسوق منذ استقرارنا في دبي، واستمتعنا بالتسوق والاستفادة من العروض، وجذبنا معرض «ويندرلاند»، ورغبنا في استكشافه، وأدهشتنا عناصر المعرض والمبنى العائم، وقد كانت غرفة المقهى مذهلة، وأثارت إعجاب الأطفال، من حيث كيفية استخدام تأثيرات الإضاءة».

Email