زوار «دبي فستيفال سيتي» يستمتعون بعروض «دون كيشوت»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحوّل مهرجان دبي للتسوق في كل دورة من دوراته المدينة إلى كرنفال احتفالي بهيج، وتوزع الفرق الترفيهية المتجولة في مراكز التسوق الفرح والسعادة على مرتاديها، وضمن هذا الإطار قدم دبي فستيفال سيتي مول، العرض المتجول «دون كيشوت» وهو مستوحى من أفضل الأعمال الروائية المكتوبة عبر الأزمان.

ويقدم العرض المتجول الذي تبلغ مدته 20 دقيقة قصة فارس شهم يبحث عن مغامرة تنتظره، فيتجول برفقة رفيقه «سانشو بانزا» لينشر العدل وينصف الضعفاء، وأثناء الأداء تظهر الشخصيتان فجأة في ساحة مركز التسوق تعلو وجهيهما تعبيرات مضحكة تفاجئ الجمهور، ليبدأ بعدها العرض وتظهر باقي عناصر القصة من الحصان والماشية وتكتمل سطور الحكاية.

وقد استوقف أداء العارضين جمهور المول الذين تجمعوا لمشاهدة العرض المتجول وما يقدمه من فقرات فكاهية تخللتها بعض ألعاب الخفة، حيث افتتن الأطفال والصغار بما يحمله الفارس دون كيشوت وصديقه من حاجيات قديمة.

وعلّق محمد حمد، من مصر، على العرض بالقول: حضرت مع زوجتي ناليس وابني يوسف الذي يبلغ من العمر عامين إلى دبي فستيفال سيتي مول للتسوق، وقد استوقفنا عرض دون كيشوت المتجول، ومنذ بدايته أضفى على المول أجواء فكاهية وحيوية، ونحن في انتظار التقاط بعض الصور مع دون كيشوت وسانشو. وقالت ناليس: لقد أحببت تعابير وجههم، وعلى الرغم من أن دون كيشوت يرتدي ثياب الفارس، إلا أنّ ما يفعله بوجهه مضحك للغاية، لقد نجح في وضع ماكياج وجهه بطريقة متقنة.

Email