«أكبر تجمع لرش العطور» يقود المهرجان نحو «غينيس»

ت + ت - الحجم الطبيعي

شارك المئات من المتسوقين في سيتي سنتر ديرة في الفعالية الترفيهية الضخمة «أكبر تجمع لرش العطور»، التي نظمها باريس غاليري في إطار مشاركته في فعاليات مهرجان دبي للتسوق، تضمنت الفعالية التي انخرط خلالها المئات في أكبر عملية رش للعطور في وقت واحد عرضا فنيا راقصا قدمته إحدى الفرق الاستعراضية المحترفة، ويسعى مهرجان دبي للتسوق وباريس غاليري إلى تسجيل الفعالية في تحطيم رقم قياسي جديد في أكبر تجمع لرش العطور في مركز تسوق.

وبدأت الفعالية التي تأتي في إطار فعاليات «روائع العطور» في الغاليرية المركزية بسيتي سنتر ديرة بتجمع المتسوقين في باريس غاليري حول منصة العرض، ومن ثم تم توزيع عبوات العطور الصغيرة عليهم، قبل أن تبدأ فرقة «فري ستايل دانس» بتقديم استعراضاتها، انتظاراً لساعة الصفر لإطلاق المئات من رشات العطور في وقت واحد في مشهد أخاذ حصد إعجاب المتسوقين.

استجابة

الجزائرية ناصرة التي كانت من بين المشاركات في فعالية رش العطور، قالت إن هذه هي الزيارة الثانية لها إلى دبي، والأولى خلال مهرجان دبي للتسوق، الذي حرصت على أن يترافق مع زيارتها الحالية لأغراض أكاديمية، مضيفة أن الفعاليات التي يزخر بها المهرجان أهم ما لفت نظرها.

ومؤكدة أن المتسوقين في دبي لا يمكن أن يشعروا بالملل الذي يمكن أن ينتابهم في أماكن أخرى، فيما أوضحت مايما المشرفة على شركة فري ستايل دانس أن فعالية أكبر تجمع لرش العطر من بين أكثر العروض التي شهدها المهرجان حشدا للمتسوقين، وأنها لاقت استجابة جيدة من جانب المتسوقين الذين حرصوا على المشاركة برش محتويات المئات من عبوات العطر.

أما اللبنانية الأفريقية إيلينا، فكانت من بين المشاركات في رش العطور. وقالت إن العرض كان مشوقا للغاية وأضفى جوا من المرح والحيوية على المتسوقين الذين استمتعوا بالعرض.

إضافة كبيرة

من جانبه، أعرب المصري شريف عثمان عن سعادته بالمشاركة في فعاليات المهرجان، والاستمتاع بالعروض والتخفيضات والفعاليات المخصصة للكبار والصغار، والتي مثلت إضافة كبيرة لدورة المهرجان الحالية.

وأضاف أنه وأسرته من المتابعين الجيدين لمهرجان دبي للتسوق على مدى السنوات التسع الماضية، وأنه لاحظ أن فعاليات المهرجان لهذا العام أكثر وأكبر وأفضل، مشيرا إلى سعادته بالمشاركة في فعالية «أكبر تجمع لرش العطور» في سيتي سنتر ديرة.

وقالت علا إن موسم مهرجان دبي للتسوق من أفضل أوقات العام في دبي، حيث يتزامن مع اعتدال كبير في الطقس، مع تنزيلات وعروض مغرية على كل شيء، فضلاً عن الفعاليات المتعددة التي تحرص على حضورها مع الطفلين لانا وياسين.

وأوضحت الابنة لانا أنها مستمتعة إلى حد كبير بمهرجان دبي للتسوق وفعالياته المخصصة للأطفال سواء في المراكز التجارية أو في القرية العالمية التي زارتها أكثر من مرة خلال الشهر الماضي.

وحول فعالية رش العطور، قال مصطفى إبراهيم مدير الإنتاج في باريس غاليري «نحن فخورون لإقامة أكبر حدث من نوعه لرش العطر، وهو الحدث الذي نسعى لإدراجه في موسوعة غينيس، حيث قمنا بتوزيع نحو 1700 من عبوات العطور الأصلية الصغيرة على المتسوقين في سيتي سنتر ديرة، ومن ثم برش العطر في وقت واحد بعد العد التنازلي».

Email