روجا دوف يشارك الزوار خبراته

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدّم صانع العطور البريطاني روجا دوف، خلال مشاركة في «روائع العطور» بجلسة نقاشية، تحدث فيها عن رحلته في فن صناعة العطور، كما كشف عن تشكيلته الجديدة التي لم يتم طرحها بعد في الأسواق، واستعرض خلال الجلسة معلومات قيمة من خلال العرض التقديمي للحضور من عشاق العلامة الذين توافدوا لمقابلة صانع العطور البريطاني شخصياً.

تشكيلة (Profumi D’Amore) الجديدة التي كشف عنها روجا دوف لأول مرة في دبي، تشمل ثلاثة عطور مصدر وحيها كازانوفا ومغامراته العاطفية، وهي تتألف من نغمات عطرية أساسية تستخدم الفانيليا والكاكاو وزهرة السوسن والعنبر، وتأتي معبأة في قارورة باللون الأحمر ومرصعة بكريستال الشواروفسكي.

وفي هذه المناسبة تم تخصيص جناح كامل يعرض كافة تشكيلات عطور روجا دوف التي تلائم الشرق الأوسط أطلق عليها My Aouds تألفت من أصناف مختلفة تستخدم مزيج العود مع المكونات المختلفة لتمنح نفحات حلوة أو عنبرية أو بلمسة الفواكه، وقد كانت هذه التشكيلة نتيجة قضاء روجا دوف 3 أعوام في دبي، اكتشف فيها تراث الإمارات ووقع في غرامه.

روجا دوف تحدث خلال العرض التقديمي، عن رحلة العطور في الإمارات وما أصبحت عليه حالياً، كما قدم عطر الإمارات العربية المتحدة ومكوناته التي تتألف من نفحات العود والمخلط الدراماتيكية، أما قارورة العطر فتزينت بعلم الدولة المكون من أحجار كريستال الشوارفسكي المرصعة.

وأوضح روجا دوف بأنه قام بصنع عطر يمثل مملكة بريطانيا، وأطلق عليه اسم «بريطانيا العظيمة» وتتألف نفحاته من العنبر والسوسن والورد والياسمين ورائحة الجلد مع لمحة من الحمضيات، وتم تقديم العطر في قارورة مرصعة بـ 1120 قطعة ألماس على الغطاء إلى جانب أحجار كريمة عالية الجودة والذهب الأصفر.

 وذكر روجا دوف بأنه أراد تقديم شيء يخلد تراث والديه من خلال أعماله، لذا قام بتقديم عطر (A Goodnight Kiss)، وتم تصنيع العطر بوحي مستلهم من طفولته وعلاقته الوثيقة بوالدته، ويتميز بنفحاته الأنثوية الرقيقة.

Email