«الديزل» و«البدلة».. صراع على صدارة شباك التذاكر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اشتعلت المنافسة في موسم عيد الأضحى، بين كل من الفنان محمد رمضان والفنان تامر حسني، بعد إعلان كل منهما تصدر فيلمه الذي يشارك به في السباق، إيرادات أفلام العيد.

رمضان الذي شارك في ماراثون أفلام عيد الأضحى بفيلمه «الديزل»، أكد أنه هو المتصدر لإيرادات الموسم، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن «الديزل متصدر أفلام العيد بإيرادات بلغت 12 مليون جنيه، حققها خلال أول ثلاثة أيام في العيد، وأن فيلمه لا يزال يواصل تحقيق المزيد من الإيرادات»، فيما أكدت الشركة المنتجة لفيلم «البدلة» لتامر حسني، تصدره شباك التذاكر، وأنه تخطى في أرباحه، إيرادات فيلم «الديزل»، وأعرب الفنان تامر حسني على صفحته بـ«فيسبوك» عن سعادته بتحقيق فيلمه «البدلة» أعلى الإيرادات خلال أيام العيد.

وتدور أحداث فيلم «الديزل» لمحمد رمضان، ما بين الإثارة والأكشن والكوميديا، ويجسد فيه رمضان دور «بدر الديزل» وهو شاب يعمل «دوبلير» في السينما، يتعرض للكثير من الأحداث.

ويشارك رمضان في بطولة الفيلم كل من فتحي عبدالوهاب وياسمين صبري وهنا شيحه وتامر هجرس ومن إخراج كريم السبكي، فيما تدور أحداث الفيلم الكوميدي «البدلة»، حول ضابط يجسد شخصيته تامر حسني، وتقوده الظروف للبحث في ملف معين لكنه يواجه العديد من الصعوبات بشكل كوميدي، وتحدث مواقف طريفة بينه وبين الفنان أكرم حسني الذي يشاركه بطولة الفيلم الذي يخرجه ماندو العدل.

Email