مسلسلات رمضان تنهي ترشيحات أبطالها

شهدت الفترة الأخيرة، انتهاء العديد من صناع الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال الموسم الرمضاني المقبل، على اختيار أعضاء فريق تمثيلهم بشكل نهائي، استعداداً لبدء تصوير تلك الأعمال مطلع العام المقبل.

وجاء في مقدمة هؤلاء، صناع مسلسل «الأسطورة»، من تأليف محمد عبد المعطي، ويخرجه محمد سامي، حيث سيقوم ببطولته الفنانون محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وهشام عبد الحميد وريم مصطفى ونسرين أمين وروجينا وأحمد زاهر ومي عمر.

الفنان القدير يحيى الفخراني، نجح هو الآخر في الاستقرار على كافة أبطال مسلسله الرمضاني «في بيتنا ونوس»، من تأليف عبد الرحيم كمال، ويتولى إخراجه شادي الفخراني، نجل الفنان القدير، والذي يشاركه بطولة العمل كل من هالة صدقي ومحمد شاهين وحنان مطاوع وسماح السعيد.

دقة نقص

وهو ما نجح به أيضاً القدير الآخر محمود عبد العزيز، والذي ينافس خلال الموسم الرمضاني المقبل بتجربة «دقة نقص»، من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ويتعاون فيه الساحر، كما يلقبه جمهوره، مع القدير الآخر فاروق الفيشاوي، إلى جانب لقاء الخميسي وبيومي فؤاد ومحمد شاهين وياسمين كساب.

وفي نفس المرحلة، استقر بشكل كبير، الزعيم عادل إمام، هو الآخر، على أبطال مسلسله «مأمون وشركاه»، من تأليف يوسف معاطي، لبدء تصويره قريباً، تحت إدارة نجله المخرج رامي إمام، ومتسلحاً بفريق تمثيلي، يرأسه، وإلى جواره، القديرتان لبلبة وشيرين، إضافة إلى نجله الآخر محمد إمام وإدوارد.

الطبال

مسلسل «الطبال»، نجح صناعه هو الآخر في الوقوف بشكل نهائي على أبطاله، حيث يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، وإلى جواره روجينا وأمل رزق وليد فواز وأحمد صلاح حسني وأحمد صيام، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ويتولى مهمة إخراجه عصام نصار، بعدما اعتذر أكثر من مخرج عن تنفيذ تلك المهمة.

وللمرة الأولى، يشهد الموسم المقبل، خوض المطربة التونسية لطيفة، التجربة الدرامية، عبر مسلسل «كلمة سر»، من تأليف أحمد عبد الفتاح، والمقرر أن يخرجه سعد الهنداوي، ويشاركها بطولته الفنان هشام سليم، والقدير حسن يوسف، وإلى جانبهما إيمي وأحمد صلاح حسني وليلى عز العرب ونجوى فؤاد وعمر حسن يوسف.

في حين، لم يستطع عدد آخر من صناع الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال الموسم الرمضاني، الاستقرار على الترشيحات النهائية لأبطال تلك الأعمال للبدء بمرحلة التصوير.

الأكثر مشاركة