حسين لوتاه يوجه رسالة إلى المجتمع

وجه مدير عام بلدية دبي، حسين لوتاه  رسالةً إلى المجتمع أفراداً ومؤسسات، يحثهم فيها المحافظة على دبي كبيئة نظيفة مستدامة لهم وللأجيال المقبلة، مشيراً إلى أن بلدية دبي لا تدخر جهداً في تحقيق أعلى مستويات الخدمة والحياة الآمنة للأفراد.

وجاء في الرسالة التي أطلقها عبر مشاركته في مشروع #وجوه_مضيئة الذي أطلقته جريدة البيان: «على كل شخص أن ينظر للمدينة كأنها بيته الكبير، في أناقة شكله وترتيبه ونظافته، وعليه الاهتمام بنظافة البيئة كواجب إنساني ووطني، فحياتنا أمانة قبل أن تكون أي شيء، وكلما حافظنا على بيئتنا نظيفة وسليمة وصحية، استطعنا أن نعيش سعداء، وأن نتمتع بصحة جيدة، وكل هذا لا يتعدى خطوات معينة، نتمنى أن تتحول إلى سلوك تلقائي في داخل كل واحد فينا، فيمكننا ببساطة ترشيد استهلاك الطاقة والمياه والتقليل من استخدام المواد الضارة بالبيئة، وتدويرها واستبدال المواد الضارة بالبيئة بأخرى لا تسبب ضرراً».

يذكر أن مشروع #وجوه_مضيئة أطلقته البيان عبر موقعها الإلكتروني في السادس من أبريل الماضي وحشدت فيه 35 شخصية إماراتية مؤثرة لتبث رسائلها عبر الانستغرام وفيس بوك وتويتر، لكي تحرض الناس على أن تنتهج الحفاظ على البيئة في حياتها اليومية، وتطمح إلى أن تكون أمثلة يحتذى بها. وبوسع القراء المشاركة عبر الوسم الخاص بالمشروع #وجوه_مضيئة حتى العاشر من مايو.

الأكثر مشاركة