#هاشتاق_ونص (الحقلة2: بالفيديو.. اعترافات مثيرة عن النصف الآخر)


الحلقة الثانية من #هاشتاق_ونص تناولت موضوع "النصف الآخر" في حياة المشاهير. شاهدوا كلاً من نجوم الغناء فايز السعيد، وليلى إسكندر، والشاب فادي الرفاعي، ونجوم الإعلام أميرة الفضل، وليال عبدالله المذيعة في قناة دبي الفضائية، ولانا الجندي، المذيعة في سكاي نيوز عربية، وسالم محمد المذيع في شبكة الإذاعة العربية وغيرهم من النجوم والمشاهير في العالم العربي.

أم عيالي
لم يتردد الفنان فايز السعيد كثيراً فكانت إجابته حاضرة متمثلة في "أم عيالي" معترفاً أنه لم يكن له نصف آخر، ولكن عندما تزوج ودخلت حياته أصبحت هي نصفه المكمل في عمله ونجاحه وكل حياته.

أشخاص إيجابيون
ليال عبدالله، المذيعة في قناة دبي الفضائية، هي إنسانة روحانية تحب التأمل والاختلاء بنفسها، خاصةً أن مهنتها تتطلب حضوراً دائماً واختلاطاً وتفاعلاً مع الناس، ولكنها تجد نفسها عندما تكون وحيدة، فتتأمل في الحياة من حولها، وعندها تسكن روحها وتشعر بسعادة غامرة. إنها لحظات ثمينة ترتقي فيها بروحها وتجدد صلتها بربها؛ على حد تعبيرها، تقول ليال عبدالله عن نصفها الآخر: "هو كل شخص يضيف شيئاً إيجابياً في حياتي، لا أستطيع أن أحدد شخصاً معيناً لأن نصفي الآخر هو مزيج من مجموعة أشخاص؛ طالما أن النتيجة في حياتي إيجابية".

بيت الأسرار
يعتبر الإعلامي سالم محمد المذيع في شبكة الإذاعة العربية، أنه من الطبيعي والفطرة أن يكون للإنسان شخص يلجأ إليه في وقت الحاجة والشدائد، ويبوح إليه بأسراره، لأن السر إذا تجاوز الاثنين شاع ولم يعد سراً، وهذا الشخص يكون هو النصف الآخر من وجهة نظره.

ست الحبايب
ست الحبايب هي الصديقة والموجهة والمعلم، لأنها تسكن قلب الإعلامية أميرة الفضل، تقول: "أمي نصفي الآخر وهي الأمان بالنسبة لي، ليس لأنها أمي فحسب، بل لأنها صديقتي؛ فهي معي توجهني في أعمالي ولا تتركني أبداً".
يشاركها الإحساس المصمم وليد عطاالله، يقول: "أهلي هم نصفي الآخر، وخصوصاً والدتي، التي أحترمها كثيراً، ثم تأتي بعد ذلك عائلتي الصغيرة".

رجل الظل
"بدي رجل يكون حاضر في الوقت الذي لا أتوقع أن يكون فيه موجود" هذه هي صورة النصف الآخر في عيون لانا الجندي، المذيعة في سكاي نيوز عربية، وتضيف: هذا هو رجل الظل الذي يدفعني إلى الإمام".

تجارب مهيرة
من رحم المعاناة خرج التحدي؛ فكوّن نصف مهيرة عبد العزيز الآخر؛ حيث تشعر أنها بحالة تحدٍّ دائم مع نفسها، ولا تدري لماذا! هل هو حب النجاح أو الإصرار على الإنجاز أم اكتشاف الذات؟!

أنثى كاملة الأوصاف
بكل ثقة في أنوثتها تؤكد الإعلامية سلام حمود أنها لا تبحث عن نصف آخر، تقول: "أنا أنثى مكتملة الأنوثة". وتوضح أن "الكثير من الناس يعتقدون أن النصف الآخر قد يكون شريك حياتك، أو أي شخص يكمل شخصيتك، والذي يشاركك أحاسيسك وأفكارك، قد يكون أحد أفراد أسرتك، أو أصحابك، ومن الممكن أن تكون أنت من يكمل نصفك الآخر".

الحب كله
لا يخفي هيثم عبيد مشاعره اتجاه فتاة أحلامه وما يكنه لها من عشق وغرام يقول: "قلبي محجوز لخطيبتي لينا؛ فهي توأم روحي، ونصف قلبي، وهي جديرة بأن تكون نصفي الآخر".

فارس هبة
لم يكن فارس الأحلام الذي يأتي على حصان أبيض يشكل نصف هبة جمال الآخر، وإنما الصبر كان نصفها المر، والمؤلم، الذي تحاول أن تتأقلم معه، ورغم المشقة ووسط هذه المعاناة يخرج بصيص أمل متمثلاً في عائلتها التي تنسيها همومها وأوجاعها.

حظوظ بوشناق
أما الفنان المبدع لطفي بوشناق فقد عدّ نفسه محظوظاً كونه محاطاً بأصدقاء وأحبة يستشيرهم في كل كبيرة وصغيرة، ويأخذ منهم الدروس والنصائح في حياته الفنية والعملية.

مرآة هبة
زوج هبة الأباصيري يعد نصفها القوي؛ فهي تستند إليه وقت الشدائد، ومهما نجحت وحققت ذاتها تبقى ضعيفة لأنها تحتاج إلى دعمه؛ فهو نصفها الثاني ومرآتها المخفية في الحياة.

أشخاص لا غنى عنهم
الإعلامية في قناة سما دبي رهف الطويل، فنصفها الآخر عدة أشياء تكملها، ولا تنفصل عن بعضها، يأتي في مقدمتها أهلها وعملها، ثم أصدقاؤها، ولا تنسى الطويل شريك العمر الذي تنتظره، وربما يظهر فجأة، ليكمل نصفها الآخر، وبه تكتمل سعادتها، على حد تعبيرها.

عائلتي كل حياتي
والدا الشاب الفنان فادي الرفاعي هما كل حياته؛ يقول عنهما معتزاً بهما: "الوالد معه دكتوراه، والوالدة مذيعة أخبار منذ 20 عاماً، ودائماً أستشيرهما في أي عمل وخطوة أقدم عليها". ويضيف: "هناك عدد من أصدقائي أعتبرهم أيضاً نصفي الآخر، فأنا من الأشخاص الذين يقدرون الصداقة الحقيقية".

الشرقية الفاتنة
بملامحها الشرقية الفاتنة "جداً" تؤكد ليلى إسكندر أنها إذا اتخذت قرار الزواج فسيكون نصفها الآخر "هو زوجي، ومكانه في قلبي محجوز له دائماً".

هؤلاء عدد من النجوم والمشاهير العرب اعترف كل منهم بنصفه الآخر، وأنت بإمكانك أن تبوح بنصفك الآخر عبر #هاشتاق_ونص.

الأكثر مشاركة