قلوب القطريين تنبض حباً للوطن

اليوم تنبض قطر حباً ووفاءً للوطن، ويتدفق القطريون من كل المناطق والمدن والأحياء نحو كورنيش الدوحة الذي يحتضن احتفالات اليوم الوطني حيث عروض المسير الوطني تجسد أجمل مشاهد التكاتف والولاء وأرقى معاني الوفاء لقيادتنا الرشيدة.

اليوم تكتب قطر على صدر التاريخ أن الدولة التي تتمسك بأصالتها وهويتها وتقاليدها وتراثها تستطيع أن تواكب العصر وتحاكي الحداثة بكل مضامينها المفيدة للتقدم والازدهار.

تحتفل قطر باليوم الوطني وهي تزهو بانجازات رائدة تحققت في ظل قيادة حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وولي عهده الأمين سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

في هذا اليوم تسمو قطر بروح الأوفياء وترسخ معاني المحبة والعرفان للمؤسس الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني الذي أعطى البلاد فكره وجهده ووقته وحنكته لبناء دولة حديثة، وكتب تاريخاً مجيداً يعتز به أهل قطر والأجيال المتعاقبة.

إن الاحتفالات بيومنا الوطني والتي ستقدم صورة مشرقة عن التكاتف والولاء بين الشعب القطري وقيادته الرشيدة ستكون مناسبة لاستلهام عبّر الماضي المجيد في مسيرة بناء المستقبل الزاهر بقيادة سمو الأمير المفدى الذي استطاع بحكمته ورؤيته الثاقبة ان يرتقي بقطر الى صدارة الدول العصرية لتصبح الدولة الأكثر اشعاعاً وحضوراً على الخريطة العالمية حيث باتت الدوحة عاصمة السياسة والاقتصاد والرياضة ومنارة الأمة العربية والإسلامية.

في يوم الوفاء والولاء للوطن تتكرس مفاهيم الانتماء والاعتزاز بالهوية الوطنية التي تستند الى جذور الاصالة والتراث العريق والقيم العربية والاسلامية وتواكب الحاضر بكل ما تنتجه المعارف والعلوم لتنتسب بجدارة الى عصر المعرفة.

سيبقى الثامن من ديسمبر مناسبة يجدد فيها القطريون تكاتفهم وولاءهم ويعتزون بماضيهم المجيد ويفاخرون بحاضرهم المشرق ويثقون بمستقبلهم المزدهر.