المشي يخلصك من دهون الأرداف

يكرر خبراء الصحة النصيحة ذاتها وهي ضرورة اللجوء إلى رياضة المشي باعتبارها من أهم الرياضات التي يمكن للمرأة اللجوء إليها؛ فهي تقوي الدورة الدموية وتعزز نشاط الحركة الاستقلابية وتشد الفخذين والوركين والردفين وتمنحك نوعا من الانسيابية والرشاقة في مشيتك.

كما يقوي المشي عضلات الساقين ويساعد على إضافة المزيد من القوة إليها. ويمكن للمشي أن يستهدف أجزاء في جسمك كان علاجها يستدعي انضمامك لأحد النوادي الصحية، وعززي طاقة جسمك وامنحي نفسك شيئاً تبحث عنه كل النساء وهو جعل ردفيك ميزانا لرشاقتك.

لوازم المشي ومعداته

* حذاء مخصص للمشي مريح ويتميز بوجود بطانة بداخله تريح القدمين خلال المشي.

* لا تهملي جواربك فهي أساسية في التمهيد لراحة القدمين والأفضل ارتداء جوارب من النوعية الممتازة التي تمتص العرق ولا تتسبب في ارتفاع حرارة القدمين.

* ارتدي قميصا أو سترة خفيفة الوزن يمكنك خلعها فور شعورك بارتفاع حرارة جسمك.

* احملي على ظهرك حقيبة رياضية خفيفة تحتاجين إليها في حمل أشياء أساسية مثل الماء وخارطة وهاتفك المتحرك ومرهم يقيك من لفحات الشمس.

خطة للتخلص من شحوم الردفين في 14 يوماً كل ما تحتاجين إليه لتنفيذ برنامج خاص برياضة المشي هو شراء ساعة عداد المشي للحفاظ على إيقاع خطواتك ولقياس عددها وليكن هدفك المشي 10 آلاف خطوة في اليوم.

وتالياً برنامج المشي المفضل لدى الكثير من السيدات، لأنه يتمتع بالمرونة ويمنحك القدرة على تنفيذه دون الشعور بأي ملل وإذا توفر لديك سير متحرك يمكنك تنفيذ البرنامج أو خطة المشي وأنت في منزلك تشاهدين التلفزيون وتتابعين برامجك التلفزيونية المفضلة.

الأكثر مشاركة