■ جانب من تدريبات منتخب الرجال للغولف | البيان

5 بطولات دولية مهمة تنتظر منتخبات الغولف

أعلن اتحاد الغولف عن برامج استعداداته المبكرة، للمشاركة في العديد من البطولات الخليجية والعربية والقارية خلال الفترة المقبلة بالموسم الرياضي 2015/ 2016، وتحديداً 5 بطولات مهمة، يستهلها منتخبنا الوطني للرجال بالمشاركة في بطولة كأس نومورا، التي ستقام بملعب ياس لينك للغولف بالعاصمة أبوظبي..

ومن ثم المشاركة في البطولة العربية 35 لرجال الغولف والتي ستحتضنها العاصمة التونسية تونس بالفترة من 2 - 9 نوفمبر المقبل، وكذلك المشاركة بالبطولة العربية للشباب والناشئين والسيدات..

والتي ستستضيفها دولة الإمارات بمدينة العين خلال الفترة من 9 - 13 ديسمبر المقبل بملعب العين للغولف والفروسية والرماية، إلى جانب مشاركة الإمارات في البطولة الخليجية الثالثة للناشئين تحت 15 سنة، التي ستحتضنها مملكة البحرين في الفترة من 3 - 6 فبراير 2016، إضافة للبطولة الخليجية للشباب والرجال والتي ستحتضنها دولة قطر من 29 فبراير إلى 6 مارس المقبلين.

معسكر ألمانيا وفرنسا

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الغولف والذي عقد بنادي ياس للغولف بالعاصمة أبوظبي برئاسة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد، والذي استهل بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء الوطن الذين لبوا نداء الواجب للدفاع عن الحق والشرعية..

واطلع المجتمعون على التقرير المقدم من خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات الوطنية حول المعسكر الخارجي لمنتخباتنا الرجال والشباب والناشئين والسيدات في ألمانيا وفرنسا، الذي أقيم خلال الفترة من 10 أغسطس ولغاية 7 سبتمبر الجاري، وشارك فيه 17 لاعباً ولاعبة..

والذي جاء في إطار استعدادات منتخباتنا للمشاركة في البطولات المقبلة، وأثني رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على الجهود المخلصة التي بذلها الجهاز الفني، معربين عن سعادتهم بما تحقق من خلال الروح العالية لجميع المشاركين بالمعسكر، والتي أسهمت بدرجة كبيرة في الارتقاء بمستوياتهم الفنية والبدنية، التي تبعث على التفاؤل بمستقبل مشرق للعبة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

البطولة العربية

واطلع المجتمعون على آخر الاستعدادات والتحضيرات لمنتخباتنا الوطنية (للشباب والناشئين والفتيات) للمشاركة في البطولة العربية للمراحل السنية والتي تحتضنها مدينة العين، والخاصة بالتحضير لمكان إقامة الوفود المشاركة ورصد الميزانية الخاصة للبطولة، مع التأكيد على الدول العربية، للمشاركة بهذه البطولة، كما تم الاطلاع على ما تم إنجازه من عمل من اللجنة المكلفة بمتابعة التحضيرات والاستعدادات لاستضافة كأس نيمورا 2015 بدولة الإمارات العربية المتحدة، برئاسة عادل الزرعوني، وعضوية خالد الشامسي، ودرويش القبيسي..

وخلفان الكعبي، وبارك الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة هذه الجهود المثمرة، والتي تعكس حرص الإمارات على الاستضافة المميزة، وقرر المجتمعون على إقامة فعاليات البطولة بنادي ياس للغولف في العاصمة أبوظبي، مع رصد الميزانية الخاصة للبطولة.