الإمارات تشارك في سباق 100 ميل للزوارق

بدعم واهتمام من مؤسسة الفيكتوري تيم، يخوض المتسابق احمد حسن السويدي منافسات بطولة 100 ميل الأوروبية للمرة الثالثة، على متن زورق (أس 3) برفقة المتسابق الإيطالي المخضرم سرايفينو بارليزي، وذلك على مياه بحيرة كومو الإيطالية اعتبارا من يوم امس -الجمعة- وحتى يوم غد الأحد. وتقام البطولة العالمية..

والتي تجمع أكثر من 100 زورق، من مختلف الفئات في الزوارق السريعة، تحت مظلة الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي أم- وإشراف الاتحاد الإيطالي للزوارق السريعة، وتنظيم من نادي (كومو) لليخوت حيث تحمل النسخة الحالية الرقم 66.

تمثيل الدولة

وتأتي خطوة المشاركة إيمانا من مؤسسة الفيكتوري تيم، بضرورة إتاحة الفرص للأبطال من اجل تمثيل الدولة في مختلف المحافل، ومن اجل الترويج في مثل هذه الأحداث الكبيرة، خاصة وأن السباق يجمع كبار المصنعين والأبطال المتميزين في رياضة الزوارق السريعة.

وكشف عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم، أن المشاركة المرتقبة للمتسابق احمد حسن السويدي، هي خطوة في إطار عمل وجهود المؤسسة إلى الحضور والتواجد في كل الفعاليات العالمية..

مبينا أن سباق 100 ميل الإيطالي حدث كبير ومهم، يجمع نخبة المتسابقين في ايطاليا معقل الرياضات البحرية وأوروبا، ومن المهم تسجيل حضور لافت لمؤسسة الفيكتوري تيم الاسم الرائد في مجال الصناعة البحرية لتحقيق العديد من الأهداف.

ثقة كبيرة

وقال الزفين، إن توجيهات مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، برئاسة سيف بن مرخان الكتبي، تشجع الإدارة التنفيذية دائما إلى دعم أبناء الدولة وتهيء الفرص المناسبة لهم من اجل الإبداع والنجاح، مضيفا أن الثقة كبيرة في مقدرات المتسابق احمد السويدي، والذي سبق له المشاركة مع زوارق مؤسسة الفيكتوري في العديد من المناسبات.

ومن المنتظر أن يعود المتسابق احمد حسن السويدي إلى مياه بحيرة كومو من جديد، والتي شهدت عام 2004 و2008 إنجازين مهمين لهذا المتسابق، حيث استطاع في الأول كسر الرقم القياسي والفوز بالمركز الأول في السباق.

وحرص السويدي على توجيه الشكر الجزيل إلى سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، وإلى البطل العالمي عارف سيف الزفين المدير التنفيذي للمؤسسة، والذي ظل يتابع موضوع المشاركة، وقام بتذليل كافة العقبات والأمور من اجل إنجاح المشاركة.

الأكثر مشاركة