«عالم دبي للرياضة» وجهة مفضلة في رمضان

تنطلق غداً فعاليات عالم دبي للرياضة 2016 التي تعتبر وجهة مناسبة للرياضيات في رمضان وخلال فترة الصيف، حيث تُقدّم الأكاديميات المشاركة في عالم دبي للرياضة 2016، أكبر فعالية للرياضة تُقام داخل القاعات المكيّفة في منطقة الشرق الأوسط، أجندة حافلة بالإثارة على مدى 12 أسبوعاً كاملاً.

ويُوفر الحدث مخيمات صيفية وحصصاً تدريبية في مختلف الألعاب، متيحاً الفرصة أمام الأطفال من سن 5 سنوات فأكثر والشباب والكبار، لتطوير مهاراتهم الرياضية، والحفاظ على نشاطهم ولياقتهم خلال فصل الصيف، كما يُقدّم عالم دبي للرياضة أيضاً العديد من الأنشطة المجانية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

من الجديد في عالم دبي للرياضة هذا العام أكاديمية لكرة السلة ستجلب إلى ملاعب كرة السلة الستة في عالم دبي للرياضة الإثارة التي يتميز بها اتحاد كرة السلة الأميركي.

تعود أكاديمية جي- فورس للكريكت إلى عالم دبي للرياضة، لتمنحه عاماً آخر من الإثارة، وتوفّر الأكاديمية ندوات بمشاركة نجوم اللعبة مثل كابتن جزر الهند الغربية جيمي أدامز – سفير هذا العام – والعديد من مشاهير اللاعبين الآخرين الذين سيقومون بإعطاء نصائحهم وإرشاداتهم للشباب.

ويمكن للاعبي كرة القدم العودة مرة أخرى إلى الملاعب، حيث تعود الأكاديمية الدولية لكرة القدم (IFA) إلى عالم دبي للرياضة، مع إقامة ندوات تركّز على أساسيات كرة القدم. وتقوم الأكاديمية بوضع اللاعبين في منهج تدريبي مصمم لتطوير أساليب لعبهم، وتحسين ديناميكية الفريق، وتفتح الأكاديمية أبوابها للشباب من سن 4 – 16 سنة،من الجنسين صبايا وشباب.

الأكثر مشاركة