فتح باب التسجيل لأولى جولات الشراعية 22 قدماً

تنافس ساخن مرتقب مع انطلاقة الموسم البحري | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، والذي يقام السبت المقبل في افتتاح فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد 2024 - 2025.

ويتوقع أن يشهد السباق المرتقب مشاركة كبيرة من قبل محبي الرياضات البحرية المحلية من جيل المستقبل الصاعد للتنافس على ألقاب الجولة الأولى من بطولة دبي والتي تشمل فئتين، الأولى مخصصة للشباب تحت 21 سنة «مواليد 2003»، والثانية لفئة الناشئين تحت 16 سنة «مواليد 2008».

وأكد محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أن اللجنة المنظمة وضعت تصوراً محكماً لإنجاح السباق الذي يمثل باكورة وفاتحة السباقات في الموسم الجديد 2024 - 2025، وذلك بالتنسيق مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية وأيضاً الشريحة المستهدفة من النواخذة والملاك والبحارة المشاركين.

وأوضح المري، قامت اللجنة المنظمة للسباق بإخطار النواخذة والملاك بالتعليمات الخاصة وفتح باب التسجيل للمشاركة عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة، وكذلك على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي، مؤكداً أن باب التسجيل سيغلق بعد غد الجمعة.

Email