بطولة سوق دبي الحرة للتنس تنطلق 16 فبراير

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولات سوق دبي الحرة للتنس، عن إقامة النسخة الجديدة خلال الفترة من 16 فبراير إلى الأول من مارس المقبلين.وتقام منافسات بطولتي النسخة الـ25 للسيدات والنسخة الـ33 للرجال على التوالي.وأوضحت اللجنة المنظمة أنه من المقرر الإعلان عن مجموعة النجوم العالميين الذين سينضمون للبطولة قريبا.

وتطورت بطولة محترفات التنس بشكل ملحوظ مع مرور الوقت، وهو ما تجلى بوضوح بانضمامها مؤخراً إلى بطولات فئة 1000 نقطة في منافسات رابطة محترفات التنس. وتتيح البطولة لسكان دبي مشاهدة أفضل عشر لاعبات في العالم.

ومن بينهنّ المصنفة الأولى عالمياً إيغا شفيونتيك، وأرينا سابالينكا الفائزة بثلاثة ألقاب في بطولات جراند سلام، واللاعبة الأمريكية الموهوبة كوكو جوف البالغة من العمر 20 عاماً، وجاسمين باوليني حاملة لقب البطولة.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن تقديم خصم بنسبة 20% على الحجوزات المبكرة للأيام الثلاثة الأولى من بطولة محترفات التنس من فئة 1000 نقطة ومنافسات جولة رابطة محترفي التنس من فئة 500 نقطة.

من جانبه، قال صلاح تهلك، نائب المدير العام في سوق دبي الحرة، مدير البطولة: نعتز بالإرث العريق الذي تتمتع به هذه الفعالية الرياضية المرموقة. ويعكس احتفالنا بمرور 25 عاماً على انطلاق بطولة السيدات قيم التنظيم والمهنية والتفاني التي نلتزم بها.

ونضمن لعشاق هذه الرياضة بطولة ترتقي بمعايير منافسات التنس، ونتطلع للترحيب بالجمهور في بطولات سوق دبي الحرة للتنس.

كما أعرب راميش سيدامبي، المدير العام لسوق دبي الحرة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، عن سعادته بالترحيب مجدداً بعدد من أفضل لاعبي التنس على مستوى العالم في دبي.وقال: استقبلت دبي أفضل لاعبي التنس على مدى أعوام طويلة، وأتوقع أن يستمر هذا الأمر وسيكون هذا العام.

 

Email