قرار

جميع مباريات المجموعتين لدوري الأولى العراقي في يوم واحد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مدير لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي بكرة القدم، أن اللجنة حددت يوم ‬20 من الشهر الجاري موعدا لانطلاق الدور الأول من المرحلة الأولى لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم، للمجموعتين الأولى والثانية لفرق بغداد.

وقال شهاب احمد إن (‬22 فريقا سيتنافسون في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم لمجموعة بغداد، وإن الفرق قسمت إلى مجموعتين أولى وثانية).

ومباريات المجموعة الأولى ستكون في أن يضيف ملعب المحمودية مباراة فريقه المحمودية وفريق الصليخ، بينما تقام على ملعب العمال مباراة فريقي الكرد الفيلية والمشاهدة، وتجري على ملعب الكشافة مباراة فريق المجد والنجدة، ويضيف ملعب الكاظمية مباراة فريقي الشعلة والطارمية، ويضيف ملعب جسر ديالى مباراة فريقي المدائن والدفاع المدني، بينما سيكون فريق الصناعات الكهربائية في الانتظار.

وتقام مباريات المجموعة الثانية في اليوم نفسه، في أن يضيف ملعب جسر ديالى مباراة فريقه مع فريق بلادي، وعلى ملعب الكرخ تجرى مباراة فريقي الخطوط والحسين، ويواجه فريق أبو غريب على ملعبه فريق حيفا، بينما يضيف ملعب الشباب مباراة فريقه الشباب مع التحدي، ويضيف الكاظمية على ملعبه فريق العمال، بينما سيكون فريق السكك في الانتظار.

Email