أجانب «الأصفر» السعودي يهربون من ديربي الرياض

ليلة هروب أجانب النصر السعودي.. ذلك هو العنوان الأبرز لمباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر ضمن مباريات الجولة العاشرة. فالفريق الأصفر دخل الملعب فاقدا لثلاثة لاعبين برازيليين هم ايفرتون وباستوس واليتون والذين رفضوا اللعب وغادروا معسكر الفريق لعدم استلام مستحقاتهم المالية منذ اكثر من خمسة اشهر حيث وجدوها فرصة للي ذراع الادارة التي قررت التخلص منهم وإبعادهم عن اللقاء.

النصر استعاد صدارة الدوري بعد أن نجح في تجاوز منافسه التقليدي الهلال في دربي العاصمة بهدفين مقابل هدف واحد، افتتح مهاجم النصر محمد السهلاوي التسجيل د"8" وفي الشوط الثاني أدرك ناصر الشمراني التعادل د "74" وفي الدقيقة الأخيرة تحصل النصر على ضربة جزاء نفذها السهلاوي بنجاح معلنا تفوق فريقه وعودته لصدارة الترتيب.

تهديد

وتوعد الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، بتطبيق العقوبة الإدارية المناسبة بحق الثلاثي البرازيلي باستوس وإيلتون وإيفرتون الذين رفضوا مشاركة الفريق في مباراته الدورية الهامة أمام غريمه الأزلي الهلال، التي كسبها النصر بهدفين لهدف واستعاد صدارة ترتيب الدوري بعد فقده في الجولة التاسعة.

وأوضح الرئيس النصراوي أن قصة رفض الأجانب اللعب في المباراة لم تكن مبررة كونها صدرت ليلة المباراة، مشددا في الوقت نفسه بقوله «لا أحد يستطيع ليّ ذراع الإدارة النصراوية».

وتابع: نعم هناك مستحقات وتعتبر بسيطة، نحن قمنا بمنح اللاعبين السعوديين مستحقاتهم وكنا بصدد صرف مستحقات الأجانب التي لم تصل الثلاثة أشهر لكنهم لم يتصرفوا كما يجب.

اعتراف

من ناحيته اعترف مدرب الهلال سامي الجابر بأن هناك انخفاضا في مستويات بعض اللاعبين وقال بعد المباراة : "لا نحمل الخسارة لأي شخص فنحن نعمل كمجموعة ونحاول معالجة الأخطاء لأننا نعترف بها ولا نتجاهلها ، كما أن بعض لاعبينا لم يظهروا بمستواهم أمثال العابد وسالم ولكنهم يستطيعون التعويض في المراحل المقبلة من الدوري ".

 واختتم حديثه: "الخسارة أمام النصر ستكون الانطلاقة إلى تحقيق لقب الدوري فأمامنا مشوار طويل سنتمكن من التعويض خلاله ".

الأكثر مشاركة