المريخ السوداني

المريخ السوداني يحكم سيطرته على الممتاز

أحكم فريق المريخ سيطرته على صدارة الدوري الممتاز بعد فوزه أمس بملعبه على فريق مريخ كوستي بهدفين نظيفين أحرزهما اللاعب الغاني أوغستين اوكرا ، ليرفع المريخ رصيده بهذه النتيجة الى 36 نقطة في الصدارة بينما بقي مريخ كوستي في نقاطة الست عشرة ، ولم يقدم المريخ العرض المنتظر ، فقد شهد اداء الفريق تباينا في المستوى متفوقا في شوط اللعب الاول على فريق المريخ كوستي.

والذي شهد احراز الهدفين من الغاني اوكرا ( 15 و 43) ، وتراجع اداء الفريق بصورة كبيرة في شوط اللعب الثاني الذي شهد سيطرة واضحة لفريق المريخ كوستي ، وقد اجرى مدرب المريخ عددا من التغييرات في هذا الشوط لإعادة التوازن ، بإشراكه عبده جابر بديلا للايفواري ديجيه ، وابراهيم محجوب بديلا لبكري المدينة ودفع بمحمد سيلا بديلا لمصعب عمر ليتحول متوسط الدفاع علي جعفر الى المدافع الايسر .

وابدى الفرنسي دييغو غارزيتو عدم رضائه عن الاداء الذي قدمه فريق المريخ امام المريخ كوستي ، وذكر غارزيتو في تصريحات صحفية عقب اللقاء ان هناك عدة عوامل اثرت على المستوى منها عامل الارهاق بعد المجهود الذي بذل في مباراة الفريق الافريقية امام فريق العلمة الجزائري . وفي المقابل ابدى احمد السيد مدرب مريخ كوستي رضاه عن المستوى الذي قدمه فريقه وأكد على ان الخبرة هي التي حسمت النتيجة لصالح المريخ.

 

الأكثر مشاركة