الاتصالات وصلت إلى مرحلة متقدمة

الوصل يفاوض دروغبا

ت + ت - الحجم الطبيعي

دخلت شركة كرة القدم بنادي الوصل في مفاوضات جادة مع لاعب تشيلسي الإنجليزي ديديه دروغبا، واقتربت من التعاقد معه للانضمام إلى كتيبة الفهود في الموسم المقبل، وتأتي هذه الخطوة في إطار مساعيها للتعاقد مع لاعبين قادرين على تلبية احتياجات النادي والجهاز الفني بقيادة الأسطورة مارادونا، والجماهير الوفية المتعطشة إلى الفوز ببطولة الدوري.

وكانت مفاوضات الشركة مع اللاعب الإيفواري قد بدأت قبل فترة، وحتى قبل نجاحه في قيادة فريقه الإنجليزي إلى لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة على حساب فريق بايرن ميونيخ الألماني، وذلك بعد أن علمت برغبته في الرحيل، ووصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة جعلت موافقة دروغبا "34 عاما" على توقيع العقد مع الوصل وشيكة، حيث لم يتبق إلا بعض التفاصيل لإتمام الصفقة.

ولا شك أن نجاح الوصل في إتمام الصفقة سيمثل خبطة أخرى كبيرة له بعد صفقة مارادونا التي لا يزال صداها ممتداً حتى الآن، وتمثل مدينة دبي نقطة الدعم الرئيسية والترجيح الأولى في إتمام الصفقة بعد أن أكد دروغبا رغبته في الإقامة بها.

وكان نادي تشيلسي قد أعلن رسميا قبل أيام أن نجمه دروغبا سيرحل عن صفوفه خلال الصيف. ووصف دروغبا الأمر بأنه "قرار صعب"، لكنه أكد "حان الوقت المناسب لخوض تحد جديد". وأضاف: أردت أن أضع نهاية للشائعات وأعلن رحيلي عن تشيلسي.

وتردد أن دروغبا أخبر زملاءه بنبأ رحيله خلال الاحتفالات بلقب الأبطال، وقد حاول بعضهم إثناءه، لكنه قرر إنهاء مسيرته التي امتدت ثمانية أعوام مع تشيلسي. وتردد أنه تلقى عرضاً سخياً من نادي شنغهاي شنهوا الصيني، الذي يمثل العقبة الرئيسية في اكتمال الصفقة، حيث يوجد زميله السابق في تشيلسي وصديقه العزيز نيكولا أنيلكا، حيث لم يكن أحد يعلم بأن الوصل فتح معه خطاً، وغير حساباته للمرحلة المقبلة.

Email