■ صقور راك بعد التتويج بلقب الدورة | البيان

صقور راك يتوج بلقب دورة نادي الإمارات

توج فريق صقور راك بكأس دورة نادي الإمارات الرمضانية التي نظمها مجلس الإدارة تخليدا لذكرى الراحل عبد الله يوسف آل عبد الله، بعد فوزه على ستيوا بوخارست 2/0 بواسطة محمد الدوسري وخلفان، خلال مباراة قوية ظهر فيها الفريقان بمستوى متميز وتوفرت فيها الندية، وأشاد بمستواها مدرب الفريق الكروي الأول بقلعة الصقور باولو كاميلي الذي أبدى اعجابه بالمستوى الفني للاعبين وتوقع مستقبلا فنيا باهرا لعدد 4 لاعبين من الفريقين ذاكرا أنهم يتمتعون بمهارة فنية عالية.

وعقب المباراة كرم محمد احمد بن شكر الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، وعبد الله الطويل رئيس اللجنة العليا وخالد النقبي رئيس اللجنة الإعلامية.

وفاهم عبد الله يوسف نجل الراحل الذي حملت الدورة اسمه، المبرزين في الدورة وتم تتويج صقور راك بكأس البطولة والميداليات الفضية وحافز مادي بقيمة 20 ألف درهم، ونال ستيوا بوخارست وصيف البطولة الميداليات الفضية ومبلغ 15 ألف درهم، بجانب فريق البركان صاحب الترتيب الثالث، الميداليات البرونزية ومبلغ 6 ألاف درهم، وتم تكريم صاحب المركز الرابع فريق جلفار بحافز قدره 4 الاف درهم.

جوائز

ونال لاعب البركان عيسى افوض جائزة أفضل لاعب في البطولة، وفاز مهاجم البركان عمر عبد الغني بجائزة الهداف بعدد 11 هدفا، ونال حارس مرمى ستيوا بوخارست محمد خير جائزة أفضل حارس.

وتم تكريم عدد من الشخصيات والجهات التي ساهمت في نجاح الدورة بقيادة فاهم يوسف، والعميد غانم احمد غانم مدير العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة، وسالم خلف بن عنبر عن جمعية الإمارات للأعمال الخيرية وسالم النعيمي عن جميعة الرحمة للأعمال الخيرية، اضافة إلى الحكم الدولي عبد الله العاجل الذي ادار المباراة الختامية.

شكر

شكر عبد الله الطويل رئيس اللجنة العليا كل من ساهم في تنظيم الدورة التي وصفها بالناجحة من حيث الحضور ومشاركة اللاعبين وتحقيق الأهداف التي اقيمت من أجلها، مثمنا دور الراحل عبد الله يوسف آل عبد الله في دعمه لنادي الإمارات وقال إن الدورة تأكيد على الوفاء لأبناء النادي الداعمين، وقال الطويل إن الدورة كشفت العديد من المواهب صغيرة السن التي قدمت مستويات متميزة وأكدت أن مستقبل الكرة الإماراتية في خير ومبشر.

الأكثر مشاركة