الأبيض الصغير في اختبار سعودي الليلة

يرفع المنتخب الوطني للناشئين شعار الفوز في مواجهته القوية مع نظيره السعودي، عند الساعة السادسة من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من بطولة غرب آسيا لكرة القدم والتي تقام منافساتها على ملعب البترا في العاصمة الأردنية عمان، وتعد المباراة اختباراً حقيقياً للاعبينا، للمستوى المميز للمنافس، وينشد الأبيض الصغير مواصلة انتصاراته في البطولة، بعدما استهل مشواره بالفوز على المنتخب الفلسطيني (3-2)، وعلى الأردني صاحب الأرض والجمهور بنتيجة (1-0)، ويأمل منتخبنا من مواجهة اليوم الخروج بالنقاط كاملة، وتعزيز حظوظه في المنافسة على اللقب.

صدارة

ويدخل منتخبنا المباراة متصدراً، بالشراكة مع المنتخب العراقي، الترتيب العام للمنتخبات برصيد (6) نقاط، بينما يملك السعودي في رصيده ثلاث نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على المنتخب الفلسطيني (1-0) وخسارته بهدف دون رد أمام نظيره العراقي.

لمسات نهائية

وضع الجهاز الفني للأبيض الصغير، بقيادة المدرب الوطني عبد الله الشاهين، اللمسات النهائية على الشكل التكتيكي الذي سيظهر عليه الفريق خلال المواجهة.

واختتم منتخبنا تحضيراته لمواجهة اليوم بإجراء حصة تدريبية أمس، بمشاركة جميع اللاعبين وهم: ماجد راشد ومحمد علي خميس ويوسف عبد الرحمن (اتحاد كلباء)، سند عيسى وعبد الله عبد الرحمن ومحمد يوسف (الأهلي)، الحارث سالم وعبد العزيز محمد (الجزيرة) وسلطان سعيد وعمران عبد الله وسعود عبد الله وعبد الله محمد (الشارقة)، جمعة البلوشي وسبيل جاسم (الشباب)، خالد زهير (العين)، حمد جاسم (النصر) وراشد مرزوق وعبد الله إسماعيل وماجد عبد الله ومانع عايض ونهيان عادل وأحمد إبراهيم (الوحدة) وسالم راشد وعلي صالح (الوصل) وخليفة ناجي (الخليج).

غياب

وأكد الشاهين لـ(البيان الرياضي) أنه استثمر فترة الراحة بين المباريات بإقامة حصتين تدريبيتين، عمل خلالها الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء، التي رصدها الطاقم الفني، وتثبيت الأداء التكتيكي وقال: سيفتقد الفريق إلى جهود ماجد الراشد بسبب الإصابة، إضافة إلى راشد الحماد، بسبب وعكة صحية، وفضلت إبعادهما عن تشكيلة الفريق حرصاً على سلامتهما، وركزت على تجهيز بديليهما، الثقة عالية بالعناصر البديلة بتقديم المهام المسندة إليهما على أكمل وجه.

مراقبة

وأشار الشاهين إلى أن الجهاز الفني راقب المنتخب السعودي خلال المباراتين اللتين خاضهما الفريق في البطولة أمام فلسطين والعراق، واعتبره منافساً قوياً ويملك في صفوفه العديد من العناصر المميزة، مؤكداً بذات الوقت، إننا نملك مقومات التفوق في المواجهة.

معنويات مرتفعة

أوضح الشاهين أن عناصر الفريق، يتمتعون بمعنويات مرتفعة، وحماس عال، لمواصلة مشوار التميز والتألق واعتلاء منصة التتويج، ظهر ذلك جلياً خلال التدريبات التي خاضها منتخبنا بدرجات حرارة مرتفعة، وقال: الإصرار والعزيمة سيكونان سلاحين إضافيين لمنتخبنا في المواجهتين المقبلتين.

العراق وفلسطين

يلتقي اليوم، المنتخب العراقي مع نظيره الفلسطيني، الذي تمكن من تحقيق الفوز على نظيره الأردني بهدف دون مقابل في الجولة السابقة، فيما تختتم منافسات البطولة غداً، بلقاء منتخبنا مع العراق، والسعودية مع الأردن.

إشادة

أشاد عبد الله الشاهين مدرب المنتخب بالمتابعة المستمرة من سفير دولة الإمارات في الأردن بلال البدور، للوفد الإماراتي منذ وصوله إلى عمان، وتواصله الشخصي الدائم مع أعضاء البعثة وحضوره لمباريات الفريق، والحرص على رفع معنويات اللاعبين في أكثر من لقاء معهم.

كما وجه الشكر لأبناء الجالية الإماراتية في الأردن على وقوفهم خلف منتخبنا خلال المباريات السابقة، الأمر الذي ترك أثراً إيجابياً عميقاً لدى اللاعبين.