■ مجلس إدارة الدراجات خلال الاجتماع | البيان الرياضي

إيقاف المنصوري والموافقة على مشاركة الدراجات في كأس آسيا

أشاد مجلس إدارة اتحاد الدراجات في اجتماعه أول من أمس، برئاسة أسامة أحمد الشعفار، بجهود مجلس أبوظبي الرياضي وتعاونه الإيجابي مع الاتحاد وأثنى على الدور الذي يقوم به في دعم مسيرة اللعبة وانتشارها في أبوظبي من خلال تنظيم السباقات وفي مقدمتها طواف أبوظبي الدولي الأول.

وتم خلال الاجتماع بحث العديد من الأمور التي تهم مسيرة الاتحاد وأنشطته المختلفة واتخاذ القرارات المناسبة لها وفي مقدمتها التصديق على إيقاف اللاعب محمد المنصوري لمدة موسم كامل نظراً لما بدر منه من تصرفات خاطئة خلال سباق شهداء الوطن الذي افتتح به الاتحاد الموسم الرياضي الجديد ويأتي القرار من منطلق الحرص على مكانة الاتحاد وتطبيق لوائحه.

ووافق المجلس على مشاركة المنتخب الوطني للكبار والشباب في كأس آسيا للمضمار بتايلاند والهند في سبتمبر الجاري، ومشاركة منتخبات الكبار والشباب والناشئين والإناث في البطولة العربية للطريق في مصر أكتوبر المقبل.

طواف الخليج

وناقش المجلس ترتيبات استضافة ثلاث مراحل من مراحل طواف مجلس التعاون الخليجي الثامن في ديسمبر المقبل وقرر تأجيل تحديد أماكن إقامة هذه المراحل لمزيد من الدراسة..

كما ناقش المجلس برنامج السباقات المحلية وقرر تأجيل السباق الذي كان مقرراً إقامته 26 سبتمبر الجاري لتزامنه مع عيد الأضحى المبارك، ووافق المجلس على تشكيل لجنة لبحث أوضاع وانتقالات اللاعبين تضم رئيس اللجنة الفنية محمد الصباغ، والأمين العام عبد الناصر عمران، وبعض الشخصيات من أصحاب الخبرة بالأندية..

كما وافق المجلس على تعيين المدلك أحمد عماد للعمل مع المنتخبات الوطنية بديلاً للمدلك أيوب الحيمر الذي تقدم باستقالته لظروفه الخاصة.

تصحيح الأوضاع

واضطلع المجلس على تقرير الحكم العام لسباق شهداء الوطن والتقارير الواردة من بعض الأندية وقرر تشكيل لجنة برئاسة أسامة أحمد الشعفار رئيس الاتحاد وعضوية نائب الرئيس أحمد الحوري والأمين العام عبد الناصر عمران الشامسي ومستشار الاتحاد علي الوالي للاجتماع مع المسؤولين عن الدراجات بالأندية لبحث المشاكل التي صاحبت السباق وإيجاد الحلول المناسبة لها.