■ العين يسعى للابتعاد في الصدارة | تصوير - سالم خميس

العين يحفز جماهيره لتأكيد الصدارة أمام الأهلي

عزز الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، معنويات لاعبي العين قبل مواجهة القمة المقررة بعد غد السبت أمام الأهلي على ملعب استاد هزاع بن زايد لحساب الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم..

وحرص رئيس مجلس الإدارة على متابعة المناورات الميدانية التي أجراها الفريق، أمس، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارته، وحشد من أقطاب وجماهير النادي، إذ يولي العيناوية اهتماماً كبيراً للقاء المرتقب، تطلعاً لتعزيز الصدارة بالفوز على المنافس المباشر يوم السبت المقبل.

حملات تحفيزية

وفي الإطار شهدت أروقة النادي حملات تحفيزية واسعة لجذب جماهير البنفسج لمساندة اللاعبين في المواجهة المنتظرة أمام الفرسان، حيث تم توزيع اللوحات الإعلانية المضيئة والبوسترات الخاصة بالمباراة على الشوارع الرئيسة ومداخل المدينة، كما وزعت تصاميم متنوعة للاعبي الفريق وتم نشرها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير الفريق على شبكة الإنترنت..

فيما أعدت إدارة استاد هزاع بن زايد، العديد من الفعاليات الجاذبة على هامش المباراة ضمن احتفالات النادي باليوم الوطني الـ44، وسيتقدم علم الدولة الفريقين والحكام قبل الإعلان عن دخولهم إلى أرضية الملعب، وبعدها سيتم عزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد اصطفاف اللاعبين.

أجواء مثالية

وفي السياق، تابع العين تحضيراته تحت قيادة مدربه الكرواتي زلاتكو داليتس، بمشاركة جميع لاعبي الفريق، وسط أجواء مثالية، حيث حرص المدرب على إخضاع اللاعبين لتمارين واختبارات متنوعة عمد خلالها إلى تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات التي صاحبت أداء الفريق في المواجهة السابقة أمام النصر، والتي كسبها الفريق بثلاثية نظيفة..

ويأمل الفريق في متابعة مرحلة النتائج القوية لتعزيز صدارته على حساب ضيفه ومنافسه المباشر فريق الأهلي، وهو ما يفسر الجدية البالغة والحماس العالي من قبل اللاعبين الذي خاضوا التدريبات بروح معنوية عالية ولياقة بدنية مرتفعة، ما يؤكد حرص كل منهم على نيل ثقة المدرب والدخول في قائمته الرئيسة للمباراة المرتقبة.

ترتيب

ويتصدر العين جدول الترتيب بعد تسع جولات في المنافسة برصيد (22 نقطة) جمعها من الفوز في سبع مباريات والتعادل مرة والخسارة مثلها، وانفرد خط دفاع الفريق بلقب الأفضل حتى الآن، في حين حل خط هجومه في الترتيب الثاني بعد الأهلي.

الأكثر مشاركة