■ بشير سعيد استحق لقب أفضل لاعب | البيان

ختام ثاني جولات بطولة رمضان عجمان لكرة القدم

تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، وبحضور الشيخ راشد بن عمار النعيمي، تواصل بطولة «رمضان عجمان لكرة القدم» فعالياتها في نسختها العاشرة، التي تعتبر إحدى الفعاليات الرئيسية التي تنفذ ضمن أروقة ونشاطات وفعاليات «رمضان عجمان.. تقوى وإيمان»، والتي تشتمل على العديد من الفعاليات الثقافية والدينية والرياضية والاجتماعية، برعاية المجلس التنفيذي لإمارة عجمان.

حيث شهدت المباريات المقامة على الملعب الرملي لمركز شباب عجمان مساء أول من أمس، ضمن بطولة الشيخ راشد بن عمار الرمضانية لكرة القدم الشاطئية 2016، تنافساً رياضياً بين الفرق الرياضية المشاركة.

أختتمت أول من أمس مباريات الجولة الثانية للمجموعات والتي شهدت ندية كبيرة بالمنافسات، حيث أقيمت المباراة الأولى ضمن تصفيات المجموعة (B) بين فريقي «النهدة» وفريق «أكاديمية سبورت فور أوول» التي حقق فيها فريق أكاديمية سبورت فور اوول انتصاراً حاسماً بهدفين نظيفين، أحرز الهدفان حريز علي، مسعود يوسف ليتصدر الفريق مجموعته برصيد 6 نقاط و يتأهل رسمياً للمربع الذهبي.

وفي المباراة الثانية تغلب فريق «فهود دبي» على منافسه فريق «دبي ستي» 4 /‏ 2، سجل لفريق«فهود دبي» صلاح دركوش وإعجاز كريم وعيسى غلام حسين، وسجل هدفي دبي سيتي محمد حسين وبلال حسين. كما فاز فريق «الذيد» على فريق «السيلساو» بهدف وحيد أحرزه علي حكمت جواد، كما نال خالد الخوري زميله في الفريق لقب أفضل لاعب.

تعادل

وضمن منافسات المجموعة (A)، تواجه فريقا «ريال مدريد» والجسور وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لكليهما، حيث تم اللجوء للركلات الترجيحية التي انحازت لفريق الجسور الذي حسم المواجهة لصالحة بنتيجة سبعة أهداف مقابل ستة لريال مدريد، وفي نفس السياق تواجه فريقا فهود أم القيوين والحميدية ضمن تصفيات المجموعة (A) حيث حسم الفهود المواجهة لصالحة بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين.

وتواصلت تصفيات المجموعة، حيث جمعت المباراة الثالثة بين فريقي «الحميدية» ومنافسه «أكاديمية سبورت فور أوول» التي إنتهت بالتعادل السلبي بين كلا الفريقين

كما واجه فريق»مركز شباب عجمان «فريق» مؤسسة المناخ للعقارات«وانتهت المباراة بفوز فريق»مركز شباب عجمان«على منافسه بهدفين أحرزهما اللاعبان معتوق بشير وبشير سعيد، مقابل هدف وحيد لفريق»مؤسسة المناخ للعقارات«أحرزه دا كوستا بوادو، وتوج اللاعب الدولي الأسبق بشير سعيد من»مركز شباب عجمان«بلقب أفضل لاعب.

عروض

تواصلت عروض الفرق الكروية في المباراة الرابعة التي أقيمت على استاد حميد بن عبدالعزيز في مركز كواترو الرياضي أمس، والتي جمعت بين فريقي»دائرة الخدمات الإجتماعية«وفريق»اتلانتس كافيه«، التي انتهت لصالح الخدمات الاجتماعية بثلاثة أهداف نظيفة..

وكان اللاعب أمين عصام مصطفى هو من افتتح التسجيل لفريق الخدمات الاجتماعية يليه اللاعب يونس محمد أحمد، وعزز اللاعب ناصر عبدالهادي الهدف الثالث في مرمى اتلانتس كافيه، معلناً نهاية آمال الفريق الخصم فيما توج ذاته بلقب أفضل لاعب في المباراة.

أما عن ترتيب المجموعات بعد نهاية الأدوار التمهيدية فشهدت المجموعة (A) مواصلة فريق (الحميدية) صدارته للمجموعة بواقع 5 نقاط، وفي المرتبة الثانية حل فريق (مركز شباب عجمان) بمجموع 4 نقاط، وفي المركز الثالث فريق (أكاديمية سبورت فور اوول) بثلاث نقاط، ويحل في المرتبة الاخيرة في ترتيب المجموعة فريق (مؤسسة المناخ للعقارات) بنقطتين.

وفي المجموعة (B) يواصل فريق (دائرة الخدمات الإجتماعية) صدارته بواقع 9 نقاط، فيما يتواجد فريق الذيد في المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة بـ6 نقاط، ويحل ثالثاً فريق (السيلساو) بالمرتبة الثالثة وحصل على 3 نقاط، يليه (اتلانتس كافيه) في المركز الرابع على المجموعة دون رصيد.

24

شارك في البطولة 24 فريقاً تم تقسيمها إلى ست مجموعات، ضمت كل مجموعة أربعة فرق، فيما تشارك 8 فرق ضمن أجندة بطولة الشيخ راشد بن عمار الرمضانية لكرة القدم الشاطئية.

الأكثر مشاركة