6 منتخبات في بطولة غرب آسيا للفتيات

يستضيف اتحاد الكرة في مقره بدبي بطولة غرب آسيا للفتيات تحت 15 سنة، خلال الفترة من 7 - 14 أبريل المقبل، بمشاركة 6 منتخبات هي، الإمارات، الأردن، فلسطين، سوريا، لبنان، والبحرين، وتقود حورية الظاهري كابتن المنتخب الأول للفتيات الفريق للمرة الأولى بعد اعتزالها واتجاهها للعمل في التدريب.

وأكدت أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مشرفة اللعبة أن البطولة تأتي ضمن جهود اتحاد الكرة في تطوير الكرة النسائية على مستوى الدولة والقارة الآسيوية، ولذلك قرر الاتحاد استضافة منافسات بطولة غرب آسيا للفتيات تحت 15 سنة، التي ستقام بنظام المجموعتين.

اجتماع تنسيقي

وأضافت: تم خلال الاجتماع مع وفد اتحاد غرب آسيا الاتفاق على كثير من التفاصيل الخاصة بالبطولة منها ملاعب البطولة وتوقيتها، وفنادق المنتخبات والوفود المشاركة، والأمور المالية إضافة إلى بعض التفاصيل الفنية الأخرى المتعلقة بالبطولة، سعياً لتوفير كل فرص النجاح أمام البطولة.

ووجهت بوشلاخ الشكر لرئيس وأعضاء اتحاد الكرة والأمانة العامة للاتحاد ومجلس أبوظبي الرياضي ولجنة كرة السيدات لدعمهم المستمر ومتابعتهم الدائمة للكرة النسائية، ووقوفهم على الكثير من التفاصيل المتعلقة بتطويرها والارتقاء بالمنتخبات الوطنية.

وشكرت بوشلاخ اتحاد غرب آسيا على دعمه واهتمامه بكرة السيدات في المنطقة وحرصه على تطوير اللعبة وزيادة وتوسيع قاعدة الممارسات لها، مؤكدة أنه سيتم تنظيم نسخة رائعة ومميزة على المستوى الإداري والفني.

حضور

وثمنت بوشلاخ النجاح والتوفيق للمنتخبات المشاركة في البطولة، وقالت :تقرر فتح أبوب مدرجات ملعب ذياب عوانة أمام الجماهير للحضور ودعم منتخبنا في هذه البطولة وتشجيع الفتيات في تجربة قارية مهمة.

الأكثر مشاركة