يستضيف بني ياس على ملعبه بالشامخة، عند الساعة الخامسة و5 دقائق مساء اليوم، ضيفه الإمارات، ضمن الجولة السادسة من دوري الخليج العربي. ويسعى كل فريق لمعانقة الفوز اليوم وتضميد جراحه، بعد أن خسر السماوي أمام عجمان 1-2، فيما خسر الصقور أمام الجزيرة 1-3، ما يشكل دافعاً للاعبين بحثاً عن الفوز وإرضاء الجماهير. ويدخل صاحب الأرض والجمهور لقاء اليوم برصيد 6 نقاط، نالها بثلاثة تعادلات والفوز في مباراة، وضعته بالترتيب السابع، بعد أن قدّم عروضاً جيدة أمام الكبار، أما منافسه يمتلك 3 نقاط في المركز الثاني عشر، ويمتلك رغبة قوية في الانتصار للهروب من القاع، وإن كانت مهمته تبدو صعبة أمام السماوي، الذي أثبت قوته في الجولات الماضية، ما يؤكد أن المواجهة ستكون مشتعلة.

كسب النقاط

وأكد الكرواتي كرونوسلاف مدرب السماوي، جاهزية لاعبيه للمباراة، وقال إنهم يسعون لتقديم مستوى جيد، والعودة للانتصارات من جديد، وكسب 3 نقاط غالية، لكنه قال إن ذلك لن يكون سهلاً، لأن الخصم فريق قوي، ولديه عناصر جيدة، وأشاد كرونوسلاف بمهاجم الصقور شيخ دياباتي، ذاكراً أنه مهاجم جيد، ويتحرك بإيجابية في خط المقدمة. وأضاف: نحترم منافسنا بكل تأكيد، خاصة أن مستواه متطور، وأصبح يلعب بطريقة جيدة في الهجوم والدفاع. وقال مدرب السماوي إنه طالب لاعبيه بتحقيق الفوز، والتعامل مع الخصم بجدية.

مهمة وصعبة

ومن جانبه، وصف التونسي جلال القادري مدرب فريق الإمارات، مباراة اليوم، بالمهمة والصعبة في نفس الوقت، مشدداً على أن فريقه يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية، رغم إدراكه قوة المنافس، مبدياً ثقته العالية بقدرات لاعبي الصقور على العودة من ملعب بني ياس بنتيجة تُحسِّن من المركز الذي يحتله الصقور حالياً في لائحة الترتيب العام لفرق البطولة.

وكشف القادري النقاب عن عدم وجود غيابات مؤثرة في صفوف فريق الإمارات، باستثناء تعذُّر مشاركة سبيل غازي بداعي الإصابة، لافتاً إلى أن فريق الإمارات يقدِّم مستويات طيبة في أغلب مبارياته الماضية، إلا أن سوء الطالع وعدم الاستثمار الأمثل للفرص السانحة أمام مرمى المنافس، حال دون حصده للنقاط، ما أدى إلى وجوده في مركزه الحالي.