بني ياس يعترض على قرارات التحكيم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم نادي بني ياس باعتراض رسمي لدى اتحاد كرة القدم، احتجاجاً على القرارات التحكيمية في مباراة شباب الأهلي وبني ياس، في دور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي انتهت لمصلحة «فرسان دبي» 2 - 1.

وذكر بيان رسمي أصدره النادي، أمس، أن بني ياس لعب مباراة كبيرة أمام شباب الأهلي، إلا أن عدم التوفيق في إدارة المباراة من جانب الطاقم التحكيمي، ساهم في خسارة الفريق، وأثر في مجريات اللقاء بشكل مباشر.

وأضاف البيان: الجميع شاهد حالة الطرد الواضحة على مدافع شباب الأهلي في أول دقيقتين من عمر اللقاء، لكن لم يتم اتخاذ القرار المناسب، بل تفاجأ الجميع، في حالة ليس لها مثيل، بأن الحكم يمنح مدافع المنافس إنذاراً فقط، بقرار«تقنية الفيديو»، بدلاً من الطرد، علاوة على وجود تدخل عنيف، تعرض له لاعبنا سهيل النوبي.

وأشار بيان النادي إلى التقدم باعتراض رسمي لدى اتحاد الكرة، تضمّن أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها فريق بني ياس لأخطاء تحكيمية جسيمة في البطولة، ما تسبب في خروجه من المسابقة، رغم تقديم الفريق لمستوى كبير، وإصراره على المضي قدماً في منافساتها، وذكر البيان أن «الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق خارجة عن إرادتنا».

Email